عمليات بغداد تعتقل متهماً بـ(الدكة العشائرية) اثناء التلبس

عمليات بغداد تعتقل متهماً بـ(الدكة العشائرية) اثناء التلبس
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عمليات بغداد تعتقل متهماً بـ(الدكة العشائرية) اثناء التلبس

(المستقلة)… أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم السبت تمكن القوات الأمنية في شرطة النجدة من اعتقال متهم وفق قانون مكافحة الإرهاب الاجتماعي.

وقالت في بيان لها تلقته (المستقلة) “تمكنت القوة من اعتقال متهم بإطلاق العيارات النارية على دار أحد المواطنين أثر خلاف عشائري، وهو ما يعرف بـ(الدكة العشائرية)، في منطقة حي البساتين”.

وتابعت “تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد من القاء القبض على متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، إذا ألقت القبض على متهم بالإرهاب، في منطقة بغداد الجديدة، في حين تم اعتقال متهم بالسرقة في منطق الحبيبية، ومتهم آخر بتهمة السرقة في منطقة ابي غريب، كما تم اعتقال متهم بالتزوير في منطقة المحمودية جنوبي بغداد، ومتهم آخر بالاحتيال في منطقة المحاسنة غربي بغداد”. (النهاية)

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عمليات بغداد تعتقل متهماً بـ(الدكة العشائرية) اثناء التلبس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب يطالب الحكومة بالابتعاد عن “العشوائية” في بناء المجمعات السكنية

نائب يطالب الحكومة بالابتعاد عن “العشوائية” في بناء المجمعات السكنية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن