اخبار منوعة

عمليات بغداد “تصطاد” 25 مطلوبا وتضبط أسلحة غير مرخصة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، اعتقال (25) مطلوباً للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم عصابة للسرقة يحملون جنسيات اجنبية، مع ضبط أسلحة غير مرخصة.

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، اعتقال (25) مطلوباً للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم عصابة للسرقة يحملون جنسيات اجنبية، مع ضبط أسلحة غير مرخصة.وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “بهدف فرض هيبة الدولة وسلطة القانون والمحافظة على الامن المجتمعي تواصل قطعاتنا الأمنية انتشارها وتنفيذها لعمليات استباقية وواجبات بحث وتفتيش وملاحقة الخارجين على القانون، وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اذ تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة ووفق جهد استخباري مميز من اعتقال (10) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بتعاطي وترويج للمواد المخدرة مع ضبط أسلحة غير مرخصة ضمن مناطق شرقي بغداد”.

وأضافت، ان “قواتنا الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال خمسة متهمين بينهم متهمين اثنين بترويج وتعاطي المخدرات واخر بالابتزاز، بالإضافة الى اعتقال أربعة متهمين بالسرقة في منطقة البتاويين من قبل اللواء (15) شرطة اتحادية”.وتابعت، “في حين واصلت قواتنا الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش في مناطق الكرخ تمكنت خلالها من اعتقال ستة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم ثلاثة يحملون جنسيات اجنبية يستقلون عجلة نوع سايبا بعد قيامهم بسرقة أحد محلات بيع المواد الانشائية في منطقة حي الاعلام ضبط بحوزتهم مبالغ عراقية وعربية واجنبية”.

واشارت القيادة الى انه، “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.