عمليات بغداد تصدر توضيحا بشأن مخيم النازحين في حي الجامعة

عمليات بغداد تصدر توضيحا بشأن مخيم النازحين في حي الجامعة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عمليات بغداد تصدر توضيحا بشأن مخيم النازحين في حي الجامعة


السومرية نيوز/ بغداد
اصدرت قيادة عمليات بغداد، الاحد، توضيحا بشأن مخيم النازحين في حي الجامعة، فيما اشارت الى انه لم يتم اجبار أية عائلة على ترك المخيم.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان “عددا من وسائل الإعلام تناقلت بيانا للنائب السابق أحمد مدلول الجربا عن قيام قيادة عمليات بغداد بإجبار نازحي مخيم حي الجامعة بترك المخيم باستخدام قوة عسكرية”، مبينة ان “مخيم حي الجامعة كان يشغله (200) عائلة نازحة من أهالي الموصل، وتم عودة (160) عائلة موصلية بشكل طوعي، وبقي (40) عائلة، بالإضافة إلى ثلاث عوائل من محافظة الأنبار”.

واضافت انه “على ضوء خطة وزارة الهجرة والمهجرين وكتاب مجلس محافظة بغداد بتأمين الحماية خلال نقل هذه العوائل بواسطة عجلات وزارة الهجرة إلى مخيم الجدعة في منطقة الشرقاط القريبة من مناطق سكناهم، لذا فإن دور قيادة عمليات بغداد هو التنسيق مع وزارة الهجرة والمهجرين، وتأمين الحماية للنازحين اثناء تواجدهم في المخيمات وخلال نقلهم من قبل وزارة الهجرة”، لافتة الى انه “لم يتم اجبار أية عائلة على ترك المخيم، وإنما تم فقط تأمين الحماية لعودة هذه العوائل لمخيماتهم الجديدة”.

واتهم النائب السابق احمد مدلول الجربا، اليوم الاحد، عمليات بغداد باجبار نازحي محافظة نينوى على ترك مخيماتهم بحي الجامعة بالقوة.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عمليات بغداد تصدر توضيحا بشأن مخيم النازحين في حي الجامعة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

شرطة ميسان تؤكد انخفاض مستوى الجريمة للنصف وتدعو المواطنين للتعاون

شرطة ميسان تؤكد انخفاض مستوى الجريمة للنصف وتدعو المواطنين للتعاون اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.