اخبار عراقية

عمليات البصرة: مشاركة ٥٢ الف منتسب بالاقتراع الخاص وسط اجراءات امنية مشددة

بغداد – IQ  

أكد قائد عمليات البصرة اللواء الركن علي عبد الحسين الماجدي، الجمعة (8 تشرين الأول 2021)، مشاركة ٥٢ الف منتسب بالاقتراع الخاص وسط اجراءات امنية مشددة، مشيراً إلى عدم وجود فرض حظر للتجوال في المحافظة

وقال الماجدي في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن “القوات الأمنية حققت انتصاراً جديداً من خلال مشاركة ٥٢ ألف منتسب توجهوا إلى صناديق الاقتراع لانتخاب من يمثلهم في البرلمان العراقي القادم وسط إجراءات أمنية مشددة”.

واضاف قائد العمليات أن “العملية الانتخابية تشهد انسيابية عالية وإقبال واسع على صناديق الاقتراع من قبل القوات الأمنية لم تشهده الأعوام الماضية، ولا توجد أوامر بفرض حظر التجول في محافظة البصرة وتوابعها باستثناء المطارات والمنافذ الحدودية”.

وتابع الماجدي: “كما أتخذنا جميع الإجراءات الأمنية الخاصة بنقل صناديق الاقتراع إلى المخازن الرئيسية لمفوضية الانتخابات بعد انتهاء عملية التصويت الخاص ولدينا قوة احتياطية لمعالجة الحالات الطارئة”.

 

قراءة الموضوع
عمليات البصرة: مشاركة ٥٢ الف منتسب بالاقتراع الخاص وسط اجراءات امنية مشددة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.