اخبار الرياضة

عمر مرموش يقترب من العودة إلى مباريات شتوتجارت والبداية قد تكون غدا

كشف بيليجرينو ماتاراتزو، المدير الفني لفريق شتوتجارت، موقف عمر مرموش، جناح منتخب مصر المعار من فولفسبورج، من المشاركة ضد ماينز في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الألماني.

ويستضيف شتوتجارت نظيره ماينز مساء غد، الجمعة، على ملعب مرسيديس بنز، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وغاب مرموش عن مباريات شتوتجارت في الفترة الماضية بسبب إصابة في المفاصل من نصف أكتوبر الماضي، مما أبعده عن معسكر منتخب مصر الأخير.

وبدوره تحدث ماتاراتزو عن إمكانية وجود مرموش في قائمة مباراة الغد خلال المؤتمر الصحفي، وقال: “هناك خيار بانضمامه للقائمة مع كل من سيلاس مفومبا وكريس فيهريش“.

وعاد مرموش منذ أكثر من أسبوع لتدريبات شتوتجارت ولكن فضل المدرب عدم المخاطرة به حتى يتأكد من شفاءه التام من إصابته وجاهزيته للمباريات المقبلة.

 
 

 

قراءة الموضوع عمر مرموش يقترب من العودة إلى مباريات شتوتجارت والبداية قد تكون غدا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.