اخبار الرياضة

عمر مرموش: مباراة فرانكفورت كانت تحديا كبيرا لإظهار إمكانياتي

عبر المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق شتوتجارت، عن سعادته الكبيرة بتسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد، وتحقيق نتيجة التعادل أمام أينتراخت فرانكفورت، بالمباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “كومرزبنك ارينا” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني.

وقال عمر مرموش، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي شتوتجارت: “أنا سعيد للغاية بهدفي في المباراة، الفريق بأكمله أظهر شخصية جيدة اليوم، أعتقد أننا استحقينا هذه النقطة بموقفنا، اللقاء كان تحد كبير لاظهار إمكانياتي”.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق اللاعب فيليب كوستيتش في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل النتيجة الدولي المصري عمر مرموش في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وسبق عمر مرموش، 5 لاعبين مصريين تسجيلاً للأهداف في الدوري الألماني، وهم: هاني رمزي لاعب كايزر سلاوترن وفيردر بريمن سابقاً، وأحمد صلاح حسني في شتوتجارت، ومحمد زيدان لاعب بوروسيا دورتموند ماينز وهامبورج، وياسر رضوان لاعب هانز رستوك، وسمير كمونة لاعب كايزر سلاوترن.

وبات عمر مرموش ثاني لاعب مصري يسجل مع فريق شتوتجارت بعد أحمد صلاح حسني الذي لعب في الدوري الألماني في بداية الألفية الجديدة وتألق بشدة معه.

عمر مرموش

وتواجد المصري عمر مرموش، مهاجم فولفسبورج المعار ووادي دجلة الأسبق، أساسيًا في أول مباراة رسمية له مع نادي شتوتجارت بعد الانتقال في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وشارك عمر مرموش في مباراة ودية لفريق شتوتجارت في بداية الشهر الجاري عقب انضمامه، خلال فترة التوقف الدولية، أمام نورنبرج وانتهت بفوز فريقه بثلاثية، قبل استبداله في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

ويحتل شتوتجارت  المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز فى مباراة واحدة وخسارتين وتعادل فيما يتواجد أينتراخت فرانكفورت فى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارة.

 

قراءة الموضوع عمر مرموش: مباراة فرانكفورت كانت تحديا كبيرا لإظهار إمكانياتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.