اخبار منوعة

عمر خيرت: الراب في مصر تقليد واللي بيفضل في الآخر الشيء الجيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عمر خيرت: الراب في مصر تقليد واللي بيفضل في الآخر الشيء الجيد  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصراوي:

أكد الموسيقار عمر خيرت أن نشأته في حي السيدة زينب أضافت له الكثير مما عاشه مع الناس منذ طفولته ، معربًا عن عدم دعمه للتقليد غير المنضبط للموسيقى الغربية ، قائلاً: “التقليد ليس صحيحًا ، ولدينا واقعنا وموسيقانا وتقاليدنا وعالم الموسيقى الشرقية موجود “.

وتابع خيرت ، في برنامج “Cairo Talk” ، أن الراب في مصر له تقليد ، وفقط الحياة الفنية الصحيحة والراقية ، مضيفًا: “إنني أتطلع إلى الاحتياجات التي تستمع لبعض الوقت ، ثم في مكانها” تظهر الاحتياجات التي تستمع لبعض الوقت وتمشي ، ومن يفضل في النهاية الشيء الجيد هو الذي يستمر “.

وأضاف: “مهرجان القلعة كان جميلاً للغاية ، وأعتبره نجاحاً لمشروعي الذي كنت أعمل عليه ، وهذا العدد من الناس ، بمشاركة 25 ألف متفرج من مختلف الطبقات ، جعلنا سعداء للغاية ، وأنا شعرت حقًا أنني فعلت شيئًا ناجحًا أن هذا العدد من الناس سيوافقون على حب الموسيقى “.

 

عمر خيرت: الراب في مصر تقليد واللي بيفضل في الآخر الشيء الجيد

ملاحظة: هذا الخبر عمر خيرت: الراب في مصر تقليد واللي بيفضل في الآخر الشيء الجيد نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عمر خيرت: الراب في مصر تقليد واللي بيفضل في الآخر الشيء الجيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عمر خيرت: الراب في مصر تقليد واللي بيفضل في الآخر الشيء الجيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.