اخبار منوعة

عمرو مصطفي يتصدر تريند جوجل بمقاطع من أعماله الغنائية الجديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عمرو مصطفي يتصدر تريند جوجل بمقاطع من أعماله الغنائية الجديدة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-10-07 20:17:05 . والان الى التفاصيل.

في الساعات الماضية ، احتل اسم الفنان عمرو مصطفى تريند ، محرك البحث “جوجل” ، بعد أن طرح عدة مقاطع غنائية لأعماله القادمة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

حرص الفنان عمرو مصطفى ، في الفترة الأخيرة ، على أن يشارك مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من أعماله الغنائية القادمة من خلال نشر مقاطع صغيرة أبرزها “سيبوه ، أسلمي ، مين حجاري ، رقصة ، استند إليها في أعماله”. تجسيدًا لبعض حركات العرض.

كما شهدت المقاطع الغنائية للفنان عمرو مصطفى إقبال العديد من المتابعين للاستماع إليها كاملة ، وكذلك التعليقات الإيجابية التي جاءت فيما يلي: عندما أراك تغني بابتسامة أنت جميلة ومبدعة ومتميزة ومتألقة. بفرح ، وعلق آخر: نحتاج أغاني جديدة تنزل أكثر من هذا .. أو ألبوم كامل ، وأضاف متابع آخر: قمر ، لحن وكلمات ، روائع ومقبولة جدا.

أزمة عمرو مصطفى والفنان عمرو دياب

وفي وقت سابق ، تصدرت أزمة الفنان عمرو مصطفى والهضبة منصات التواصل الاجتماعي ، بعد أن وصفه الخير في تصريحات إعلامية سابقة بـ “جدو”.

بدأت القصة عام 2017 ، عندما اقترحت شركة اتصالات أن يستعد الفنان عمرو دياب لأغنية وطنية جديدة.

وجاء رد صادم من الهضبة ، حيث رفض وأكد أنه سيتولى لحن الأغنية وسيتولى تامر حسين الكلمات ، فقبل عمرو مصطفى ذلك.

لكن الخلاف اشتعل عندما أطلقت الهضبة الأغنية ، وتفاجأ عمرو مصطفى بتولي اللحن عزيز الشافعي ، فغضب على الهضبة ، وأخبر العديد من المقربين منه أنه لن يعمل معه. فقال: لينفعك عزيز الشافعي.

وأضاف عمرو مصطفى: “الشركة وعمرو دياب يستعملان أغنية يستخدمانها في إعلان في رمضان بدون إذن.

بعد ذلك انتهى الخلاف بين الثنائي ، وقال عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: “أولا عمرو دياب شقيق وصديق وعشرة ، واليوم تمت تسوية الخلاف والمشاكل المتعلقة بـ”. انتهى الإعلان والمسلسل كالشمس ، والتوضيح لم يتم من قبل شركة الاتصالات أو عمرو دياب عمدا لإضاعة الحقوق ، بل مجرد سوء تفاهم بسيط ، وللتسجيل فإن عمرو دياب هو أشد الناس حرصا على حقوقه. الزملاء ، ومبروك على الإعلان ونجاحه “.

 

عمرو مصطفي يتصدر تريند جوجل بمقاطع من أعماله الغنائية الجديدة

ملاحظة: هذا الخبر
عمرو مصطفي يتصدر تريند جوجل بمقاطع من أعماله الغنائية الجديدة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عمرو مصطفي يتصدر تريند جوجل بمقاطع من أعماله الغنائية الجديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عمرو مصطفي يتصدر تريند جوجل بمقاطع من أعماله الغنائية الجديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.