اخبار منوعة

عمرو أديب عن إطلالة صوفيا فيرجارا: كان نفسي أروح أخد إيدها واطلعها المسرح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عمرو أديب عن إطلالة صوفيا فيرجارا: كان نفسي أروح أخد إيدها واطلعها المسرح  . والان الى التفاصيل.

أعرب الصحفي عمرو أديب عن إعجابه بجوائز الفرح التي أقيمت مساء السبت الماضي في الرياض.

وتحدث عن الحضور المشرف للفنانين المصريين ، وقال: “كان عظماءنا وعباقرةنا جميعًا حاضرين. جدياً كنت فخوراً بكوني مصري ، وكل الفنانين المصريين الحاصلين على الجوائز والمكرمين يشعرون بقيمة الفن المصري وقيمة القوة الناعمة المصرية .. واو التأثير غير طبيعي .. وجود أساطير الغناء الخليجي.

كما أشاد عمرو أديب بظهور النجمة الكولومبية الأمريكية صوفيا فيرغارا ، وقال خلال عرضه لبرنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر: “أسماء كبيرة كانت موجودة ، وبعضهم التقى بصاروخ أرض جو .. لكن صوفيا فيرجارا صاروخ باليستي وليس صاروخ عادي ، وبعض أيام جورجينا رونالدو كانت قاعدة أمامي .. يا جماعة ، في ما لا نطارد؟

وأضاف عمرو أديب: “بالطبع أردت أن أذهب وأخذ يد صوفيا وأريها المسرح”.

فازت صوفيا فيرغارا بجائزة شخصية العام في حفل توزيع جوائز Joy في نسختها الثالثة. وأقيم الحفل على مسرح بكر الشادي ضمن فعاليات موسم الرياض بحضور أكثر من 200 نجم عربي وأجنبي.

 

عمرو أديب عن إطلالة صوفيا فيرجارا: كان نفسي أروح أخد إيدها واطلعها المسرح

ملاحظة: هذا الخبر عمرو أديب عن إطلالة صوفيا فيرجارا: كان نفسي أروح أخد إيدها واطلعها المسرح نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عمرو أديب عن إطلالة صوفيا فيرجارا: كان نفسي أروح أخد إيدها واطلعها المسرح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عمرو أديب عن إطلالة صوفيا فيرجارا: كان نفسي أروح أخد إيدها واطلعها المسرح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.