عمرك شفت لحظة عض الثعبان لإنسان؟ أسترالى وثق التجربة فى فيديو

عمرك شفت لحظة عض الثعبان لإنسان؟ أسترالى وثق التجربة فى فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عمرك شفت لحظة عض الثعبان لإنسان؟ أسترالى وثق التجربة فى فيديو

فى مشهد غير منطقى بالمرة، ومرعب بصورة كبيرة، كشفت لقطات فيديو مصورة، عن سماح عالم متهور لثعبان ضخم طوله 6 أقدام، من أن يغرز أنيابه فى ذراعه، قبل أن يسرع أحدهما ليزيح الثعبان عن ذراعه.

 

 

ففي المقطع المفزع، يمكن سماع مقدم العرض آدم ثورن، من أستراليا، وهو يصرخ من الألم بينما يغرز الثعبان أنيابه في عمق ذراعه، وفقا للفيديو الذى نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

العالم الذى ارتدى قناعا للوجه، كان يصرخ من الألم، ويبدو عليه التألم الشديد، بينما يعضه الثعبان فى مشهد مخيف، قبل أن يحاول مضيفه المشارك روب أليفا أن يزيل الثعبان بعيدًا.


ثورن

 


صورة الثعبان

 

الثنائى روب أليفا وآدم ثورن، كانا يشاركان فى تصوير سلسلة جديدة غير مشفرة لقناة، تسمى “ملوك الألم”، فيما ترك الثعبان آدم مصابًا بجرح شديد ويحتاج إلى غرز.


آثار العضة

 


الثعبان

 


آدم ثورن

سلسلة الأفلام المصورة المجنونة، تتبع آدم ثورن، عالم الأحياء في الحياة البرية، و روب أليفا، مدرب الحيوانات المحترف، وترصد الفيديوهات العالمان وهم يسافرون حول العالم ويتعرضون للعض من الحيوانات والحشرات الخطرة. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عمرك شفت لحظة عض الثعبان لإنسان؟ أسترالى وثق التجربة فى فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لبس الجينز فن وشياكة.. 4 نصائح لازم تاخد بالك منهم أهمها "المقطع مش للشغل"

لبس الجينز فن وشياكة.. 4 نصائح لازم تاخد بالك منهم أهمها "المقطع مش للشغل" زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن