اخبار عربية وعالمية

عمران خان يرغب في بقاء رئيس المخابرات الحربية في منصبه

كراتشي – (د ب أ):

أعرب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان عن رغبته في بقاء رئيس المخابرات الحربية فايز حامد الحالي في منصبه لبعض الوقت، جراء الوضع الحرج في أفغانستان، بحسب ما قاله مسؤول حكومي بارز، بعد أسبوع من تسمية الجيش بديلا ما يشير إلى بعض الخلافات.

وذكرت وكالة أنباء بلومبرج اليوم الأربعاء نقلا عما قاله مساعد رئيس الوزراء للشؤون السياسية أمير دوجار في برنامج عبر قناة سما التلفزيونية مساء أمس إن خان يريد أن يظل الجنرال حامد رئيسا للمخابرات الحربية الباكستانية (أي إس أي) .

وقال إنه بموجب القانون يعين رئيس الوزراء رئيسا للمخابرات الحربية بتوصية من الجيش.

وذكرت إدارة العلاقات العامة بالجيش الأسبوع الماضي إن الجنرال نديم أحمد أنجوم سوف يحل محل حامد رئيسا للمخابرات الحربية .

وبحسب التقارير الإعلامية، قام رئيس أركان الجيش الجنرال قمر جاويد باجوا بخطوة التعيين بدون موافقة خان الذي رفض التوقيع على الأمر. والآن سوف يوصي الجيش رسميا بخمسة أشخاص لمنصب رئيس المخابرات وسوف يختار رئيس الوزراء واحدا، بحسب ما قاله دوجار عقب اجتماع بين الجنرال باجوا وخان.

 

قراءة الموضوع عمران خان يرغب في بقاء رئيس المخابرات الحربية في منصبه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.