اخبار الرياضة

رافينيا يسجل رقم مميز كان آخر من فعلها نيمار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رافينيا يسجل رقم مميز كان آخر من فعلها نيمار  . والان الى التفاصيل.

انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونتجويك الأولمبي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
افتتح البرازيلي رافينيا الهدف الأول للبارسا، ثم أدرك عثمان ديمبيلي التعادل في شوط شهد طرد مدافع البارسا الأوروغوياني رونالد أراوخو، ليصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف لفريق واحد خلال ربع النهائي منذ البرازيلي نيمار أيضا في 2015. ضد باريس في ذلك الوقت أيضاً، بحسب ما أشارت إليه الشبكة. “أوبتا”.
ويتقدم برشلونة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب حديقة الأمراء.

  

رافينيا يسجل رقم مميز كان آخر من فعلها نيمار

ملاحظة: هذا الخبر رافينيا يسجل رقم مميز كان آخر من فعلها نيمار نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رافينيا يسجل رقم مميز كان آخر من فعلها نيمار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رافينيا يسجل رقم مميز كان آخر من فعلها نيمار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!