اخبار الرياضة

هزيمة قاسية لمنتخب لبنان امام أستراليا بتصفيات كأس العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هزيمة قاسية لمنتخب لبنان امام أستراليا بتصفيات كأس العالم  . والان الى التفاصيل.

خسر المنتخب اللبناني خسارة ثقيلة أمام نظيره الأسترالي (0-5) في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وفاجأ المهاجم الأسترالي كوسيني ينغي فريق “الأرز” بهدف مبكر سجله بعد دقيقتين فقط من انطلاق صافرة البداية.

وتلقت الشباك اللبنانية الهدف الثاني عبر “النيران الصديقة” سجله المهاجم باسل جرادي في الدقيقة 47 عبر هدف في مرماه.

وسجل المهاجم الأسترالي كريج جودوين هدفين للثالث والخامس لـ”الكنغر” في الدقيقتين 48 و81، من بينهما هدف سجله مواطنه المهاجم جون إيريدل، في الدقيقة 68 من المباراة التي أقيمت على ملعب كانبيرا بالعاصمة. كانبيرا.

وبذلك مني لبنان بالهزيمة الثانية على التوالي، بعد تعادلين متتاليين، ليتجمد رصيده عند نقطتين فقط، ويبقى في المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة التاسعة (الأولى).

في المقابل، حقق منتخب أستراليا فوزه الرابع على التوالي، ويتصدر ترتيب المجموعة برصيد كامل، برصيد 12 نقطة، ليضمن تأهله إلى الدور الثالث (الحاسم والأخير) من التصفيات المشتركة للنهائيات. كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

 

هزيمة قاسية لمنتخب لبنان امام أستراليا بتصفيات كأس العالم

ملاحظة: هذا الخبر هزيمة قاسية لمنتخب لبنان امام أستراليا بتصفيات كأس العالم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هزيمة قاسية لمنتخب لبنان امام أستراليا بتصفيات كأس العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هزيمة قاسية لمنتخب لبنان امام أستراليا بتصفيات كأس العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!