اخبار عربية وعالمية

عمدة لندن: تفشى فيروس كورونا سيضاعف جرائم العنف فى المدينة

 اليوم السابع – عمدة لندن: تفشى فيروس كورونا سيضاعف جرائم العنف فى المدينة

أعرب صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية “لندن”، عن قلقه العميق من أن تأثير مرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد سيضاعف الأسباب المؤدية إلى جرائم العنف في لندن.
 

I’m deeply concerned that the impact of COVID-19 will compound the underlying causes of violent crime in London; including deprivation and poverty. But the Govt is making it harder for us to keep Londoners safe at a time when lockdown eases and the risk of violence rises. 1/2 pic.twitter.com/zlq848QXBo
— Mayor of London (gov.uk/coronavirus) (@MayorofLondon) July 3, 2020

 
وقال عمدة لندن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم :”يساورني قلق عميق من أن تأثير كوفيد 19 سيضاعف الأسباب الكامنة للجرائم العنيفة في لندن. بما في ذلك الحرمان والفقر. لكن الحكومة تجعل من الصعب علينا الحفاظ على سلامة سكان لندن في وقت يخفف فيه الإغلاق ويزداد خطر العنف”.
 
وأضاف :”نحن نعرف من التاريخ الضرر الهائل الذي يمكن أن تتسبب فيه تدابير التقشف الحكومية في عمل الشرطة بندن وإدامة دورة الجرائم العنيفة”.
 

We can’t keep waiting for the Government to catch up with the rest of the world. If we’re to prevent a second wave of infections in London, we urgently need them to make face coverings mandatory in all enclosed public spaces. https://t.co/58ACozXFPs
— Mayor of London (gov.uk/coronavirus) (@MayorofLondon) July 3, 2020

وتابع :”إذا أردنا منع حدوث موجة ثانية من الإصابات في لندن ، فنحن بحاجة ماسة لها لجعل أغطية الوجه إلزامية في جميع الأماكن العامة المغلقة”.
 

We know from history what huge damage Government austerity measures can have on policing in London and in perpetuating the cycle of violent crime. I’ve urged Ministers to provide adequate support to London’s youth services and @MetPoliceUK as we come out of lockdown. 2/2
— Mayor of London (gov.uk/coronavirus) (@MayorofLondon) July 3, 2020

 
وشدد عمدة العاصمة البريطانية لندن على ضرورة اتباع إرشادات الصحة العامة قبل تخفيف الإغلاق في نهاية هذا الأسبوع، مضيفا:”أحث جميع سكان لندن على التصرف بشكل معقول ومحترم حتى نتمكن من وقف انتشار فيروس كورونا المستجد، ودعم إعادة فتح الأعمال بأمان”.
 
وفي تغريدة أخرى، شدد عمدة لندن على ضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية للحد من تفشي جائجة فيروس كورونا المستجد،  حيث قال عبر تويتر:” اعتبارًا من الغد، ستفتح أجزاء كبيرة من مدينتنا للعمل مرة أخرى، من فضلك أدعم الشركات المحلية، ولكن القيام بذلك بأمان، يجب أن نوقف هذا الفيروس القاتل من قتل المزيد من الأرواح”.

نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق