عمال شركة إيطالية يضربون بسبب كريستيانو رونالدو

عمال شركة إيطالية يضربون بسبب كريستيانو رونالدو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عمال شركة إيطالية يضربون بسبب كريستيانو رونالدو

11-07-2018 05:49 PM

انتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، 33 عاما، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي الثلاثاء، في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 132 مليون دولار.

ووفقا للصحيفة، حصل وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز على مبلغ قدره 14 مليون دولار من الصفقة، وهو الشخص الذي هندس موضوع انتقال اللاعب ليوفنتوس.

وسيتقاسم ناديي رونالدو السابقين، سبورتنغ لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، 5.8 مليون دولار، من الصفقة.

ووافقت شركة فيات للسيارات بتكفل راتب رونالدو السنوي، والذي تبلغ قيمته 35 مليون دولار، الأمر الذي أثار استياء عمال الشركة الذين أعلنوا إضرابهم بسبب إنفاق الشركة للملايين من أجل النجم البرتغالي.

ويملك رئيس نادي يوفنتوس، أندريا أنييلي، قرابة 30 بالمئة من شركة ‘فيات’، مما سهل موضوع المساهمة المادية لشركة السيارات في تكاليف انتقال رونالدو.

ووفقا للعقد الجديد، سيتقاضى رونالدو 662 ألف دولار أسبوعيا، وهو الأجر الأعلى في الدوري الإيطالي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عمال شركة إيطالية يضربون بسبب كريستيانو رونالدو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.