عماد محسن يكشف تفاصيل ما حدث بينه وبين شنيشل

عماد محسن يكشف تفاصيل ما حدث بينه وبين شنيشل

متابعة…الرياضة العراقية

كشف مهاجم نادي القوة الجوية، عماد محسن، تفاصيل الحادثة التي استبعده المدرب راضي شنيشل على اثرها عن تدريبات الفريق ومباراته المقبلة أمام الطلبة بالدوري الممتاز.

وقال محسن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، “لم اكن انوي ان اتحدث عن الحادثة الاخيرة وفضلت الصمت حتى لا اسبب اي قلق او ربكة لاستقرار الفريق لكن بما ان الحادثة خرجت للجميع والعقوبة التي صدرت بحقي لا استحقها، فمن حقي ان اوضح وادافع عن نفسي”.

واضاف محسن، “انا من اللاعبين الذين يحترمون الجميع ولا اسعى للمشاكل داخل او خارج الملعب، كل ما في الامر انني شعرت بالظلم بعد مباراة الفريق الاخيرة امام المالكية البحريني من ردة فعل المدرب اتجاهي بعد دخولي الى غرفة الملابس”.

واوضح ان “المدرب (شنيشل) اتهمني بانني كنت اتكلم بالسوء عنه وعن الفريق وتعامل معي بالظن وامام الجميع وكانت ردة فعلي طبيعية ولم اسيء للمدرب لكن وضحت له الصورة واللاعبين ايضا اكدوا ان الكلام الذي سمعه لم يصدر مني”.

وبين، “في وقتها غرفة الملابس كانت مشدودة بسبب نتيجة المباراة، لذلك اتخذت الصمت ولم اتحدث وعدت الى الفندق مع الفريق ولم اتناول وجبة العشاء مع الفريق وقررت العودة الى بغداد لاني كنت اشعر بالظلم وحفاظا على نفسي حتى لا تصدر مني اي اساءة في لحظة انفعال واحتراما للجميع”.

وتابع، “كنت عازما على ان اعاود تدريباتي في اليوم تالي لكني فوجئت بعقوبة انضباطية وابعادي عن المباراة المقبلة وكلاعب يحز بداخلي ان يتم التعامل معي بهذه العبارة لان هكذا عقوبات انا شخصيا لا استحقها وكنت اتمنى ان لا يعتبرها البعض مشكلة لانني لم اعتبرها كذلك، بالعكس فهو امر طبيعي ويحدث في جميع الاندية”.

ومضى إلى القول، “مع احترامي للمدرب، يجب ان لا يتعامل معي بردود فعل انية لانني لم اخطأ بالعكس كنت هادئاً ولم اسبب اي مشكلة”.

 

 

الخبر نقلا عن موقع وكالة الرياضة العراقية

 

شاهد أيضاً

"المحظوظون".. ماذا قال مورينيو عن فريق ليفربول قبل صدام الليلة؟

"المحظوظون".. ماذا قال مورينيو عن فريق ليفربول قبل صدام الليلة؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن