اخبار عراقية

علي وهيب: كلاسيكو العراق شهد انخفاضاً في مستوى الإثارة

وكالة الأنباء العراقية :
علي وهيب: كلاسيكو العراق شهد انخفاضاً في مستوى الإثارة


بغداد – واع – حسين عمار 
أكد اللاعب الدولي السابق علي وهيب أن مباراة الكلاسيكو المقرر اقامتها اليوم في ملعب الشعب الدولي بين الزوراء والقوة الجوية لحساب الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الممتاز ربما لاتكون كسابقاتها من حيث الإثارة والنديّة، بسبب ما يمر به الفريقان من  ظروف على المستوى الاداري والفني.
وقال وهيب في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن” مباراة الكلاسيكو مهما كانت الظروف تبقى هي المباراة المهمة في الدوري الممتاز باعتباره يمثل قطبي الكرة العراقية الزوراء والقوة الجوية ولكن في السنوات الاخيرة كان هنالك هبوط في المستوى الفني للفرق ما ادى الى انخفاض قوة الاكلاسيكو من حيث الندية والاثارة”.
واضاف وهيب، أن” الطابع النفسي والشد العصبي كانا طاغيين على أغلب المباريات بين الفريقين بسبب مايمرون به من حالة عدم الاستقرار على صعيد الجهاز الفني والاداري واللاعبين”، مبيناً، أن” الفريقين لا يمتلكان امكانيات فنية كبيرة من حيث الاستقطابات وهذا سبب آخر من الاسباب”.
وتابع وهيب، ان” القوة الجوية هو الأقرب لنيل لقب الوصافة في هذا الدوري وهذا ما يبحث عنه لتعويض الخسارة السابقة في مباراة الكأس ومصالحة الجمهور المطالب بتصحيح المسار “.

قراءة الموضوع
علي وهيب: كلاسيكو العراق شهد انخفاضاً في مستوى الإثارة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.