اخبار الرياضة

علي مبخوت يعزز رقمه ويصبح أكثر لاعبي الجزيرة تسجيلا في العين

اخبار الرياضة : علي مبخوت يعزز رقمه ويصبح أكثر لاعبي الجزيرة تسجيلا في العين

علي مبخوت يعزز رقمه ويصبح أكثر لاعبي الجزيرة تسجيلاً في العين

سجل علي مبخوت هدفا وصنع آخر ليقود الجزيرة للفوز 2-1 على حامل اللقب العين في قمة مثيرة في دوري أدنوك الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس ، ليرتفع رصيده إلى 14 هدفا ضد العين. وهذا الهدف هو 12 لمفوت في آخر 13 مباراة ضد العين ، حيث عزز رقمه كهدف هداف لمواجهات الفريقين في الدوري المحترف برصيد 14 هدفا منذ أن لعب في الدوري الإماراتي. ساهم علي مبخوت في تسجيل 16 هدفا في آخر 13 مباراة ضد العين في دوري المحترفين ، مسجلا 12 هدفا وصنع 4 مثلهم. مبخوت هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف ضد خالد عيسى في تاريخ دوري المحترفين (13 هدفا). وواصل الجزيرة بدايته المثالية معادلا الشارقة في الصدارة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات ، فيما ابتعد العين عن القمة بخمس نقاط. مرر مبخوت كرة كعب لعبد الله رمضان ليسددها في الشباك ، ليمنح الجزيرة أفضلية في الدقيقة 19 ، رغم أن العين كان يمكن أن يسجل مبكرا في الدقيقة التاسعة ، لكن كودجو لابا وأندريه يارمولينكو تعثرت في وضع انفرادي مع حارس المرمى. وتعادل لابا من ضربة رأسية متقنة بعد ركلة ركنية ، ليحرز مهاجم توجو ، هداف الموسم الماضي ، هدفه الخامس هذا الموسم ، قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول. عاد مبخوت إلى تقدم الجزيرة بتسديدة قريبة في الدقيقة 52 ، مستفيدا من ارتباك العين الدفاعي ليكون هداف البطولة بستة أهداف ، وهو هدفه 187 في تاريخ المسابقة ، مما عزز رقمه القياسي. وتفاقمت مشاكل البطل بطرد المدافع الأحبابي في الدقيقة 60 بسبب تدخل عنيف ضد المغربي أشرف بنشرقي بعد مراجعة الفيديو. اعتقد لابا أنه عادل العين بعد خمس دقائق من طرده ، لكن هدفه ألغي بداعي التسلل.

قراءة الموضوع علي مبخوت يعزز رقمه ويصبح أكثر لاعبي الجزيرة تسجيلا في العين كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.