علي مبخوت يسجل هدف تقليص الفارق لـ الإمارات ضد قطر.. فيديو

سجل علي مبخوت هدف منتخب الإمارات الأول فى شباك قطر بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب “خليفة” الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الخليج “خليجي 24″، المقامة حالياً في قطر.

وجاء هدف علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 33 ليقلص الفارق إلى 2 – 1 لصالح منتخب قطر.

وأحرز أكرم عفيف هدف منتخب قطر الاول في الدقيقة 20 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل الإمارات ضد قطر كالتالى: محمد الشامسي في حراسة المرمى، الدفاع: محمد برغش، خليفة الحمادي، محمد مرزوق، الحسن صالح، الوسط: طارق أحمد، خلفان مبارك، عبدالله رمضان، إسماعيل الحمادي، الهجوم: علي مبخوت، بندر الأحبابي.

في حين جاء تشكيل منتخب قطر كالتالي، سعد الشيب في حراسة المرمى، خط الدفاع: طارق سلمان – بيدرو ميجيل – عبد الكريم حسن – مصعب خضر، خط الوسط: سالم الهاجري – كريم بوضياف – أكرم عفيف – حسن الهيدوس – بوعلام خوخي، خط الهجوم: المعز على.

ويتصدر منتخب العراق جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من المنتخبين القطري والإماراتي، فيما يتذيل المنتخب اليمني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويجب على منتخب الإمارات تحقيق الفوز في مباراة اليوم للصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج، فيما يدخل منتخب قطر المباراة بفرصتي التعادل والفوز، لاسيما أنه يتفوق على “الأبيض” بفارق الأهداف.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وفد اسود الرافدين يحط الرحال في بغداد

عاد وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى العاصمة بغداد بعد نهاية مشاركته في بطولة كأس …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن