اخبار منوعة

علي عدنان يوجه رسالة الى الجمهور العراقي ويكشف كواليس تدريبات المنتخب

كشف لاعب المنتخب الوطني علي عدنان، كواليس تدريبات المنتخب العراقي قبل مواجهة المنتخب الايراني في تصفيات كاس العالم 2022 اليوم.

وقال عدنان في لقاء متلفز تابعته السومرية نيوز، “اللاعبين في اتم الجاهزية والتركيز وقادرين على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم امام المنتخب الايراني”، مطالبا الجمهور العراقي مؤازرة المنتخب الوطني واللاعبين”.

 
واضاف، “خلال مشاهدتي للتدريبات الاخيرة فان الاعبين بروح عالية وعلى قدر المسؤولية”.
 
وبشأن اصابته، قال علي عدنان، “لم احتاج الى عملية واحتاج الى فترة تاهيل تتراوح بين اسبوعين الى ثلاث اسابيع”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.