اخبار منوعة

علي الحجار يلتقي بجمهوره على مسرح ساقية الصاوي 28 فبراير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
علي الحجار يلتقي بجمهوره على مسرح ساقية الصاوي 28 فبراير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-12 09:20:14 . والان الى التفاصيل.

علي الحجار.. يحيي النجم علي الحجار، الأربعاء 28 فبراير، حفلا غنائيا كبيرا بساقية الصاوي بالزمالك، على قاعة النهر. يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

أغاني الحجار على مسرح ساقية الصاوي

ويؤدي الحجار خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه التي يحبها جمهوره، ومنها الأغاني الوطنية والأغاني الرومانسية أيضا مثل: “الفجر بلادي”، “الميدان”، “الشهيد”، “وردتي”. و”قلب الحبيب” و”مكتوبلي” و”غزالة”. » و«الزينة والزينة» و«لو كنت تعلم» و«من دون أن تتكلم» و«أسمر وسواد العيون» و«أسهر لأجلك».

علي الحجار

وفي سياق متصل، أكد النجم علي الحجار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخرًا للإعلان عن مشروع 100 عام من الغناء بدار الأوبرا المصرية، أن الفنان محمد الحلو سيكون ضيف شرف الحفل، مضيفًا: “أطلق عليه لقب مطرب المطربين لأنه يستحق مكانته الكبيرة وكان صديقي لفترة طويلة، ويضم أيضًا… الحفل يضم أيضًا عددًا من نجوم الأوبرا منهم أحمد عفت، نهاد فتحي، أسماء كمال والفنان ميدو عادل. وسيضم كل حفل عددا من المطربين، حيث أن مصر مليئة بالمواهب الكبيرة في مجال الفن والغناء، وكل حفل أقدمه يحمل عددا من المفاجآت.

ووجه النجم علي الحجار الشكر للدكتور خالد داغر خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن مشروع 100 عام من الغناء قائلا: “الحمد لله المشروع بداية لعدة حفلات سنبدأها بموسيقى الموسيقار محمد عبد الوهاب وهو استعادة تراث الموسيقى وتعريف الجيل الجديد بتاريخ عظماء الموسيقى في مصر.. كما أشكر الدكتور خالد. وكان داغر حاضراً في المؤتمر رغم الحادث الذي تعرض له مؤخراً.

اخر اعمال علي الحجار

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار كانت أغنية “من فوقنا من السماء السابعة” التي أطلقها منذ عدة أيام تضامنا مع القضية ا*لفلس*طينية.

اقرأ أيضًا موعد الحفل الأول لـ “100 عام من غانا” لعلي الحجار

الليلة.. علي الحجار في ضيافة محمود سعد على قناة CBC (فيديو)

حصرياً.. «الحياة» تحتفل بمئوية السيد درويش وتبث حفل علي الحجار الليلة

 

علي الحجار يلتقي بجمهوره على مسرح ساقية الصاوي 28 فبراير

ملاحظة: هذا الخبر
علي الحجار يلتقي بجمهوره على مسرح ساقية الصاوي 28 فبراير نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
علي الحجار يلتقي بجمهوره على مسرح ساقية الصاوي 28 فبراير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
علي الحجار يلتقي بجمهوره على مسرح ساقية الصاوي 28 فبراير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!