اخبار منوعة

علي الحجار: أحمد أخويا قالي الغنا حرام وفضل سنتين ميروحش الجامعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : علي الحجار: أحمد أخويا قالي الغنا حرام وفضل سنتين ميروحش الجامعة  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منال الجيوشي:

قال الفنان علي الحجار ، إن شقيقه الفنان الراحل أحمد الحجار ، لم يلتحق بالجامعة لمدة عامين ، وتعلم الأمر من صديق مشترك بينهما.

وأضاف الحجار في مقابلة مع برنامج “الكلمة الأخيرة” للإعلامية لميس الحديدي: “أحمد جلس لمدة عامين وهو يتفهم أنه ذاهب إلى الجامعة ولن يغادر. أخبرني صديقه أنه إذا سقط أحمد هذا العام ، فسيتم فصله أيضًا من الكلية “.

وتابع: “أخبرته لماذا لم يخرج. قال: “نعم ، لا أريد الكلية”. فسألت أحمد فقلت له إنه غائب. لماذا قال إنني اكتشفت أن الغناء بالموسيقى ممنوع؟ دخل بإحدى الطرق الدينية ، ففهموا أن الموسيقى حرام “.

وتابع: قلت لوالدي فجلس معه وقال تشاهدني أترك الفرض. كان والدي يصلي ويقرأ القرآن ثم يمسك بالعود ويغني. لقد حفظنا القرآن وحرصنا على عدم فرضه “.

وتابع: قال والدي: أتراني بغضب ربنا وأنا أغني. هذه هي سعادة الناس. يكفي أن تسمع عدد كلمات الله التي تغنيها ، وعمرها لا يسمع حاجة ويقولون الله “.

وأشار إلى أن والده أقنعه بالأمر بعد أن قدم له قدوة لاستقبال الرسول بالغناء أثناء هجرته إلى المدينة المنورة ، وأن الله تعالى قال في القرآن: “أعظم صوت جاحد صوت الحمير”. “، يتابع:” ربنا يحب الأصوات الحلوة “.

 

علي الحجار: أحمد أخويا قالي الغنا حرام وفضل سنتين ميروحش الجامعة

ملاحظة: هذا الخبر علي الحجار: أحمد أخويا قالي الغنا حرام وفضل سنتين ميروحش الجامعة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : علي الحجار: أحمد أخويا قالي الغنا حرام وفضل سنتين ميروحش الجامعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر علي الحجار: أحمد أخويا قالي الغنا حرام وفضل سنتين ميروحش الجامعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.