اخبار الرياضة

على غرار "سيتي جروب".. مالك تشيلسي يجري مفاوضات لشراء أندية في البرازيل والبرتغال

اخبار الرياضة : على غرار "سيتي جروب".. مالك تشيلسي يجري مفاوضات لشراء أندية في البرازيل والبرتغال

على غرار سيتي جروب ، يجري مالك نادي تشيلسي مفاوضات لشراء أندية في البرازيل والبرتغال

ذكرت تقارير إعلامية أن الملياردير الأمريكي تود بوهلي ، مالك نادي تشيلسي ، بدأ بالفعل في تنفيذ خطته لتقليد مجموعة “سيتي جروب” من خلال شراء أندية أخرى والانضمام إلى مجموعة “كليرليك كابيتال” التي تمتلك الفريق الإنجليزي. يركز تود بوهلي وشركته على الأندية ذات التقاليد والتاريخ من خلال إنشاء وتدريب النجوم الشباب ، مع الأكاديميات ذات الشهرة العالمية ، وبالتالي التركيز على الأندية في البرازيل والبرتغال. وذكرت صحيفة “المسائية” أن تود بوهلي شعر بنبض الأندية في البرازيل بأكاديميات معروفة وتواصل بالفعل مع فريق سانتوس الذي انبثق عنه نجوم كبار ، أبرزهم أسطورة كرة القدم ، الملك البرازيلي بيليه وباريس الحالي. نجم سان جيرمان نيمار. تم رفض عرض تود بويل لشراء سانتوس ، لكن الملياردير الأمريكي يواصل البحث عن الأندية البرازيلية لشرائه. كما ذكرت صحيفة “التلغراف” أن الملياردير الأمريكي قد يشتري ناد برتغالي بمساعدة البرتغالي خورخي مينديز الوكيل الشهير للاعبين وأبرزهم النجم كريستيانو رونالدو. أجرى تود بوهلي عدة اجتماعات مع خورخي مينديز الصيف الماضي ، ومن بين القضايا التي نوقشت توقيع تشيلسي مع كريستيانو ورونالدو وشراء نادٍ في البرتغال. يرغب تود بويل في ترك بصمة على كرة القدم الإنجليزية ، وبالتالي ، في حوار حديث ، اقترح تغيير نظام الصعود والنزول وزيادة المنافسة من خلال الاجتماعات بين الأربعة الكبار. كما اقترح عقد لقاء للنجوم بين الشمال والجنوب لكسب المال لنوادي الدرجة الدنيا. يريد مالك تشيلسي تقليد تجربة سيتي جروب من خلال شراء أندية من دول مختلفة ، وربطها بفريق تشيلسي ، والاستفادة من لاعبيه الشباب والأكاديمية في المستقبل. سيتي جروب من أبرز المجموعات التي تستثمر في كرة القدم وتمتلك نادي مانشستر سيتي في إنجلترا وأندية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروغواي والهند وأستراليا وبلجيكا وفرنسا وإسبانيا واليابان والصين. اشترى تود بويل نادي تشيلسي بعد تجميد أموال وممتلكات وأصول مالكه الروسي السابق رومان أبراموفيتش بسبب علاقته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين والغزو الروسي لأوكرانيا.

قراءة الموضوع على غرار "سيتي جروب".. مالك تشيلسي يجري مفاوضات لشراء أندية في البرازيل والبرتغال كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.