اخبار عراقية

على غرار تظاهرات المركز.. نائب يدعو وسائل الإعلام الكردية لتغطية احتجاجات كردستان

بغداد اليوم – كردستان
دعا عضو كتلة بابليون، النائب دريد جميل، اليوم السبت، وسائل الإعلام الكردية لتغطية احتجاجات كردستان.
وقال جميل في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم): “أملي بفضائيات كردستان  تغطية المظاهرات في الاقليم عصر اليوم اسوة ببقية المظاهرات التي قامت بتغطيتها لحظة بلحظة كمظاهرات تشرين والتيار والاطار”.وأكد رئيس حركة “الجيل الجديد”، شاسوار عبدالواحد، في تصريحات تابعتها (بغداد اليوم) أن مظاهرات السبت التي ستنطلق في أغلب مدن إقليم كردستان ليست للجيل الجديد فقط، وإنما لجميع المواطنين، لافتا إلى أنها ستكون مظاهرة سلمية محملة بمفاجأت كبيرة.
وقال عبدالواحد: “يوم السبت ستنطلق مظاهرات كبير للمواطنين في أغلب مدن الإقليم، وستكون مظاهرة سلمية محملة بمفاجآت كبيرة”، مشيرا إلى أن “على المواطنين الخروج للمطالبة بحقوقهم إلى الشوارع ويرهبوا السلطات”.
وعن توقيت المظاهرة، ذكر أن “الجيل الجديد ليس أول من يحتج، فقد حصلت احتجاجات في فبراير/ شباط 2020، وفي أغسطس/ أب، والسلطات الآن مهملة للغاية وغير محترمة للمواطنين، لأنهم لم يحتجوا في العامين الماضيين”.
وشدد على ضرورة “خروج المواطنين فقط إلى الشوارع يوم السبت لكي يرهبوا السلطات، وليس عليهم القتال، فقط للمطالبة بحقوقهم المشروعة التي سلبت منهم بسبب فساد الحكومة”.
 

 

قراءة الموضوع على غرار تظاهرات المركز.. نائب يدعو وسائل الإعلام الكردية لتغطية احتجاجات كردستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.