اخبار الرياضة

على رأسهم ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا.. برشلونة يستهدف ضم 7 لاعبين جدد

اخبار الرياضة : على رأسهم ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا.. برشلونة يستهدف ضم 7 لاعبين جدد

على رأسهم ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا .. برشلونة يهدف إلى ضم 7 لاعبين جدد

ويهدف برشلونة للتعاقد مع 7 لاعبين ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، لدعم الفريق الكتالوني الموسم المقبل. ونشرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية تقريرًا قالت فيه إن برشلونة يستهدف سبعة عقود هذا الصيف بغض النظر عن الوضع المالي السيئ في النادي. وبحسب الصحيفة ، يتطلع تشافي مدرب برشلونة إلى التعاقد مع ثلاثة نجوم من الطراز العالمي ، من بينهم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ. وضم القائمة القصيرة أيضا نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا ومدافع إشبيلية جول كوندي. https://twitter.com/EremSports/status/1538935822900203520 زُعم أن برشلونة صاغ خطة مالية من شأنها أن تسمح له بالتعاقد مع اللاعبين الثلاثة ، بشكل مثالي قبل بدء الجولة التمهيدية في أمريكا في 16 يوليو. حقوق البث التلفزيوني ، بالإضافة إلى الترخيص والبضائع ، خلال الشهر المقبل ، هناك أيضًا إمكانية الحصول على أموال من بيع Frenkie de Jong. لا يزال برشلونة ومانشستر يونايتد عالقين في المحادثات بشأن النجم الهولندي ، حيث طالب الجانب الإسباني بـ 74 مليون جنيه إسترليني من أجل دي يونج لصالح مانويل.
1 / ليفاندوفسكي
يقال إن ليفاندوفسكي ، 33 عامًا ، قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع برشلونة بعد تأكيد رغبته في مغادرة بايرن ميونيخ ، وكل ما تبقى هو أن توافق الأندية على رسوم الانتقال.
2 / برناردو سيلفا
اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا محبوب أيضًا ولكن سيتم توقيعه فقط إذا انتهى الأمر بدي يونج بالمغادرة إلى أولد ترافورد. تشافي يرى أن برناردو هو البديل المثالي لدي يونج.
3 / جول كوندي
من ناحية أخرى ، كوندي يمثل أولوية قصوى لتشافي ، على الرغم من ارتباط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بعقد طويل مع تشيلسي. يُذكر أن رئيس برشلونة جوان لابورتا يفكر في بيع لاعب ودفع ثمن تشيلسي ، حيث ستشمل الصفقة انتقال الظهير الأيمن سيرجينو ديست إلى إشبيلية وسعره في ضم كوندي.
4 صفقات مجانية وأسعار مخفضة
من المتوقع أن يصل فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية ، على الرغم من أن قواعد اللعب المالي النظيف يُقال حاليًا إنها تمنعهما من التسجيل. أخيرًا ، يتطلع برشلونة إلى ضم ثنائي تشيلسي ماركوس ألونسو وسيزار أزبيلويتا أيضًا في صفقات بأسعار مخفضة ، وكلاهما سينتهي العام المقبل ، لكن أزبيلويتا يريد الرحيل هذا الصيف.

قراءة الموضوع على رأسهم ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا.. برشلونة يستهدف ضم 7 لاعبين جدد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.