اخبار منوعة

على خطى ياسمين صبري.. كيف ترتدين الفستان الأزرق في المناسبات المختلفة؟

في الآونة الأخيرة ، أصبحت الفنانة ياسمين صبري أيقونة أزياء بإطلالاتها المختلفة والمميزة ، والتي نتجت عن ظهورها بفستان أزرق رقيق ، أثناء خضوعها لجلسة تصوير انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي جعل بعض النساء يرغبن بذلك. للحصول على نفس المظهر ، ولكن في نفس الوقت يخافون من ارتداء نفس التصميم. خوفا من ظهور بعض العيوب في أجسادهن تستعرض “اليوم السابع” مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي بعض الأفكار التي تساعدك على ارتداء فستان أزرق دون خوف.:

فستان ازرق بحزام ذهبي:

الحزام الذهبي هو الخيار الأمثل لإظهار الفستان الأزرق ، حيث يظهر لون الفستان ويلفت الأنظار بعيدًا عن النظر إلى أي عيوب في الجسم ، ولجأت ياسمين صبري إلى هذه الطريقة في مناسبة واحدة ، مما أظهر رشاقتها اللافتة.

فستان أزرق بسيط مع حقيبة كبيرة:

ياسمين صبري استخدمت حقيبة كبيرة بفستان أزرق بسيط ، ويمكنك حمل حقيبة كبيرة بها الفستان الأزرق أثناء ارتداء حذاء كلاسيكي بكعب عالٍ من نفس لون الحقيبة. وشاح منقوش:

لا مانع من ارتداء وشاح مزخرف بألوان زاهية أو نقش عليه العديد من الرسومات مما يساعد على جذب الانتباه بعيدًا عن الخصر أو القدمين. اكسسوارات فضية:

عند ارتداء فستان طويل أزرق سادة يمكنك ارتداء إكسسوار فضي لامع ، أما إذا كان الفستان عبارة عن سوار لامع حيث ارتدته ياسمين صبري مرة واحدة فلا يجب عليك ارتداء الكثير من الإكسسوارات والاكتفاء بخاتم وقرط..

أحذية الباليه السوداء:

يمكنك ارتداء حذاء الباليه الأسود مع فستان قصير بأكمام متوسطة ، وهذا يجعلك تظهر بمظهر طفولي جذاب ، كما يمكنك ارتداء حذاء مصنوع من جلد “تايجر” مع فستان على شكل رقبة. الخامس “إنه أزرق كحلي.

حقيبة وأحذية من جلد الثعبان:

إذا وقع اختيارك على فستان من الدانتيل الأزرق بطول الركبة ، فيمكنك اختيار حذاء وحقيبة من جلد الثعبان بنظارات شمسية أنيقة..

كارديجان فاتح اللون:

يمكن الحصول على مظهر مميز أثناء النهار من خلال ارتداء فستان كحلي مع سترة من صوف الخردل الأصفر وحذاء مسطح. وهذا يساعد في الحصول على مظهر انيق وشبابي..

قبعة بيضاء:

احصل على بعض المرح من خلال ارتداء فستان صيفي قصير أزرق اللون ، مع شرائط من الدانتيل الأبيض ، وقبعة بيضاء واسعة الحواف.

بلوزة من الساتان:

وارتدت النجمة ياسمين صبري بلوزة من الساتان الناعم ، مما جعلها تبدو متألقة ، خاصة عندما كانت ترتدي البنطال الأصفر.

 

قراءة الموضوع على خطى ياسمين صبري.. كيف ترتدين الفستان الأزرق في المناسبات المختلفة؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.