على حسب لون بشرتك.. اعرف لون الملابس المناسب لك

على حسب لون بشرتك.. اعرف لون الملابس المناسب لك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر على حسب لون بشرتك.. اعرف لون الملابس المناسب لك

اختيار الالوان المناسبة هو فن لا يفقهه الكثيرون، خاصة وإن جاء الاختيار لعالم الموضة والازياء التى تختلف فيه الألوان والنقشات بشكل كبير جداً مما يجعل الكثير من الفتيات عاجزات عن اختيار الالوان المناسبة التى تتماشى مع لون بشرتهن وشكل أجسامهن، وحتى نوفر عليك الحيرة، نقدم لك اليوم أبرز ألوان عالم الموضة المتصدرة على المنصات العالمية وسط تصميمات عام 2020، فاختارى من بينها ما يناسبك وطلى بإطلالة شبابية تخطف لك الأنظار، وفقاً لما ذكر على موقع “TMZ”.

اللون الأحمر
اللون الأحمر
اللون الأحمر

تفضل الكثير من الفتيات ارتداء اللون الأحمر بدرجاته المختلفة، حيث إنه تصدر على منصات الموضة خلال الفترة الاخيرة، خاصة وأنه لون مرن يتناسب مع الفتيات الشقراوات وحتى الفتيات صاحبات البشرة الداكنة، ويعد الأحمر واحد من أهم درجات الالوان المفضلة لدى الفتيات، لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة للظهور بها خلال عام 2020 فيمكنك ارتداء الأحمر.

اللون الأبيض

يتميز اللون الأبيض بامتلاكه قدر كبير من الأناقة والرقى والبساطة، كما أنه يعطى انطباع بسيط وشيك فى نفس لوقت لمن ترتديه، كما أنه لون يتناسب مع الاطلالات الصباحية فيريدها اشراقاً، كما يتناسب مع الاطلالات المسائية فيزيدها رقى وأناقة، وهو لون يتناسب أكثر مع صاحبات البشرة الفاتحة والبرونزية.

اللون الأسود
اللون الأسود
اللون الأسود

أما الأسود فهو يظل اللون الأكثر مرونة وسط جميع الألوان، فهو يتناسب مع الشقروات وحتى صاحبات البشرة الداكنة القمحية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر على حسب لون بشرتك.. اعرف لون الملابس المناسب لك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لدعم الأطفال بلا مأوى..ناعومى كامبل تشارك في عرض أزياء بأسبوع الموضة بلندن

لدعم الأطفال بلا مأوى..ناعومى كامبل تشارك في عرض أزياء بأسبوع الموضة بلندن زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن