على الطريقة الإيطالية.. إليك طريقة عمل المكرونة بالسجق

على الطريقة الإيطالية.. إليك طريقة عمل المكرونة بالسجق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر على الطريقة الإيطالية.. إليك طريقة عمل المكرونة بالسجق

يختلف الجميع على أكلات بعينها ويبقى للمكرونة بطرق إعدادها المختلفة مكانة خاصة فى قلوب الجميع، حيث يعتبرها الكثير من المصريين وجبة اساسية غالباً ما توجد بشكل مستمر على السفرة، وحتى لا تمل من طرق إعدادها بالشكل التقليدي، نقدم لك اليوم طريقة عمل المكرونة بالسجق على الطريقة الإيطالية، بخطوات سهلة وبسيطة، وفقاً لما ذكر على موقع BoldSky.

المكرونة بالسجق

المكونات: نصف كيلو من السجق الإيطالي. 2 عبوة كبيرة صلصة طماطم. 1 بصلة متوسطة الحجم مقطعة مكعبات. ملعقة كبيرة من البقدونس المجفف. ملعقة صغيرة زعتر مجفف. ملعقة صغيرة ريحان مجفف. جبن بارميزان. 1 فلفل رومي مقطع مكعبات. 100 جرام مشروم مقطع.

المكرونة بالسجق

طريقة التحضير: – يتم غلى من 8-10 أكواب من الماء، ثم  نسخن 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون على نار متوسطة في وعاء منفصل. – قومي بتحمير السجق حتى يصبح لونه ذهبيا، ثم أضيفي الفلفل الرومي والمشروم وقومي بطهيهما معا حتى يكتسبا لونا ذهبيا. – اضيفي البصل إلى القدر واستمري في تقلبيه حتى تكتسب حوافه لونا ذهبيا. – اضيفي الثوم الطازج المقطع، ومن ثم صلصة الطماطم والتوابل وقلبيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة. – اضيفي مكرونة الاسباجتي مع ملعقة صغيرة من الملح، واستمري بالتقليب برفق لمنع المكرونة من الالتصاق. – قومى بخلط المكرونة مع الصلصة، ثم قدميها ساخنة لأفراد اسرتك.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر على الطريقة الإيطالية.. إليك طريقة عمل المكرونة بالسجق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قائمة بأكثر ما ينساه المسافرون في الطائرات

قائمة بأكثر ما ينساه المسافرون في الطائرات اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن