اخبار عربية وعالمية

علماء أمريكيون يستعدون لبدء تجربة لإعادة إحياء حيوان الماموث

واشنطن- (بي بي سي):

بعد مرور أكثر من أربعة آلاف عام على انقراضها، يستعد علماء أمريكيون لتدشين محاولة طموحة لإعادة إحياء حيوان الماموث .

وتقول شركة العلوم البيولوجية والوراثة”Colossal” إنها “تسعى إلى إعادة الماموث إلى منطقة التندرا القطبية الشمالية في غضون خمس سنوات”.

وتخطط الشركة لدمج الحمض النووي الذي تم جمعه من بقايا الماموث المجمدة مع تلك الموجودة في الأفيال الآسيوية، غير أن المشروع قوبل بالكثير من التشكك.

وعن ذلك، تقول الأخصائية بمتحف التاريخ الطبيعي في لندن، الدكتورة فيكتوريا هيريدج، إن النتيجة النهائية للتجربة – حتى إذا نجحت – ستكون مجرد فيل معدل وراثيا.

 

قراءة الموضوع علماء أمريكيون يستعدون لبدء تجربة لإعادة إحياء حيوان الماموث كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.