اخبار منوعة

علشان تحرم.. محكمة صينية تجبر امرأة على دفع 560 ألف دولار لزوجة عشيقها

أصدرت محكمة صينية مؤخرًا حكمًا مثيرًا للجدل ، حيث فرضت غرامة قدرها 3.79 مليون يوان على امرأة (560 ألف دولار) على زوجة حبيبها ، لأن علاقتهما لم يعترف بها القانون. أعطاها إياها خلال علاقتهما ، ووقفت المحكمة إلى جانب المرأة ، وأمرت عشيقة زوجها بدفع مبلغ ضخم قدره 3.79 مليون يوان. وفقًا للوثائق الصادرة عن محكمة الشعب في Jiuanhe في مقاطعة Liaoning بشمال شرق الصين ، تزوجت المدعية ، وهي امرأة تدعى Li وزوجها Wang ، منذ عام 1991 ، وفي عام 2008 بدأ وانغ علاقة غرامية مع امرأة أخرى. قبل عامين ، علمت لي بعلاقة زوجها ، بعد أن اكتشفت أنه يرسل أموالها بانتظام ، بحسب ما نشره مركز الغرائب. اعترف وانغ بعلاقته الغرامية وأخبر زوجته أن لديه أيضًا ابنًا يبلغ من العمر 10 سنوات من عشيقه وأنه كان يدعمهم لسنوات. وأظهرت الأدلة المقدمة في المحكمة أن وانغ حول 1.47 مليون يوان ، أي ما يعادل 217 ألف دولار ، إلى حبيبته بين عامي 2013 و 2020 ، واشترى شقتين. وقد تم منحها إجمالاً 1.45 مليون يوان أو 214 ألف دولار ، كما أعطاها سيارة بقيمة 128 ألف دولار. قالت العشيقة إنها لم تكن تعلم أن وانغ متزوج وأن الأموال التي تلقتها منه على مدار السنوات ذهبت إلى نفقة الطفل ، لكن المحكمة قالت إن هذه القضية تتعلق بملكية الأصول وليس حول إعالة الطفل ، والقانون الصيني ينص على أنه لا يمكن لأي من طرفي الزواج إنفاق الممتلكات لعامة الزوجين دون موافقة الطرف الآخر ، وبما أن لي لم توافق أبدًا على “هدايا” وانغ ، يتعين على العشيقة الآن إعادة 560.000 دولار أمريكي إلى حبيبها وعشيقه زوجة.

 

قراءة الموضوع علشان تحرم.. محكمة صينية تجبر امرأة على دفع 560 ألف دولار لزوجة عشيقها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.