علشان الوقت يمر بسلام .. اعرفي التغيرات الـ3 في أخر شهور الحمل

علشان الوقت يمر بسلام .. اعرفي التغيرات الـ3 في أخر شهور الحمل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر علشان الوقت يمر بسلام .. اعرفي التغيرات الـ3 في أخر شهور الحمل

هناك العديد من التغيرات الجسمانية التي تتعرض لها النساء خلال فترة الحمل،  وتنقسم فترات الحمل إلي ثلاثة فترات الثلث الأول والثاني والثالث أو الأخير، ولكل منهم تغيرات معينة تحدث خلال الفترة، وقدم موقع ” healthyfamiliesbc“، بعض التغيرات التي تحدث للمرأة الحامل وذلك خلال الثلث الأخير من الحمل، أي أخر ثلاثة أشهر قبل موعد الولادة .

أشار التقرير، إلي أن المرأة الحامل تتعرض للكثير من التغيرات الجسمانية خلال فترة الحمل، وهذا يتسبب في الكثير من التغيرات النفسية التي تتعرض لها، وغالبا تكون تغيرات جلدية، ولذا يقدم التقرير التغيرات الجلدية الثلاث خلال الفترة الأخيرة من الحمل، ومنها:

-الدوالي، ليس شرطا إصابة الحامل بهذا الأمر، ولكن الإصابة بالدوالي من الأمور المنتشرة جدا خلال هذه الفترة الأخيرة ، وتظهر في الساقين بشكل عام، وتكون نتيجة للتغيرات الهرمونية التي تحدث للمرأة خلال هذه المرحلة الحرجة، ولذا ينصح بعدم الجلوس لفترات طويلة، وعليها رفع الساقيين، والابتعاد عن ارتداء الجوارب الضيقة.

-تشققات في الجلد، ويقصد بها “الاسترتش مارك”، فتظهر كلما زاد حجم الجنين في البطن، وتظهر خطوط علي البطن والأرداف والفخدين، وبعض النساء يظهر لديهن في الثدي، وتختفي هذه العلامات بعد الولادة مباشرة.

-الطفح الجلدي، تصاب العديد من النساء بظهور البثور علي الجلد أثناء الثلث الأخير من الحمل وهذا الأمر يعد عاديا، لأنه ناتج عن التغيرات الهرمونية المصاحبة لهذه الفترة، وتختفي بعد الولادة.

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : [email protected]

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر علشان الوقت يمر بسلام .. اعرفي التغيرات الـ3 في أخر شهور الحمل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كم يحرق كلامنا من سعرة حرارية ؟

كم يحرق كلامنا من سعرة حرارية ؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن