علشان الـ honeymoon ما يقلبش نكد .. 5 حاجات خلى بالك منها وانت بتخطط له

إذا كنت تستعد للزواج حديثًا وتفكر فى قضاء شهر العسل ، وتبحث عن ملاذ رومانسي يجمعكما ويظل عالقا في ذاكرتكما إلى نهاية العمر، فهناك عدد من الأِشياء التي يجب أخذها في الاعتبار قبل أن تغادر لقضاء شهر العسل الذي طال انتظاره مع الحبيب من موقع “easyweddings”. 


استمتع بخصوصيتك في مكان هادىء

خططا معا

بعد دخولك الحياة الزوجية مباشرة لبدء رحلة العمر ، يلعب شهر العسل دورًا مهمًا في علاقتك. يمكن أن يكون التخطيط معًا هو القرار الأول الذي تتخذاه كزوجين ، وستكون هذه أيضًا فرصة رائعة لفهم بعضكم لبعض بشكل أفضل من خلال التعرف على الأشياء التي لا يحبها الشريك. ستشاركان على قدم المساواة في القرار.

الخصوصية  

غالبًا ما تكون الوجهات الشعبية مزدحمة وثقيلة على جيبك،  لذا ينصح باختيار مكان يمكنك الاستمتاع فيه ببعض الخصوصية ، فالغرض من قضاء شهر العسل هو التعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل.


شهر العسل

 

جربا شيئا جديدا

ينطوي السفر على استكشاف أشياء جديدة وتجربة الحياة، لأن هذا من شأنه تعميق مشاعركما، لذا يفضل أن تضع فى اعتبارك اختيار وجهة تنطوى على تجارب جديدة معًا مثل الغوص تحت الماء أو التزلج أو حتى القفز بالمظلات. 

 


نصائح لقضاء شهر عسل سعيد

 

نفقات شهر العسل

شهر العسل مكلف وتحتاج إلى استثمار الكثير من المال فيه ، لكن بالنظر إلى الجانب الأكثر إشراقًا، ستخلق ذكريات عديدة تدوم مدى الحياة، فقط كن حذرا من النفقات غير المتوقعة التي قد تضطر إلى القيام بها في الرحلة وضعها فى حسبانك أثناء تحديد الميزانية. 

لا تنس أن تحمل بعض النقود الإضافية معك لتجنب الإحراج، لكى تمنع أى ظرف طارئ  فسوف يفسد فقط حالتك المزاجية وشهر العسل.

 

لا تفكر فى ما بعد العودة 

إن قضاء وقت ممتع معًا بعيدًا عن صخب الحياة قد يجعلك تشعر أنك لا ترغب في العودة إلى المنزل ،  لذلك حاول ان تجرب كل شىء قبل انتهاء هذه الإجازة ، عش وتمتع بكل لحظة مع شريك حياتك كما لو أنه لا يوجد غدًا، بدلاً من التفكير في العودة. 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أدلة لجرائم حرب نفذها الجنود البريطانيين في العراق وأفغانستان

تم توجيه عدة اتهامات للحكومة البريطانية والجيش البريطاني بالتستر على عمليات قتل المدنيين على أيدي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن