علشان البيت مش بس حيطان.. 4 أفكار ديكور بالزرع هتخلى منزلك له روح

علشان البيت مش بس حيطان.. 4 أفكار ديكور بالزرع هتخلى منزلك له روح
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر علشان البيت مش بس حيطان.. 4 أفكار ديكور بالزرع هتخلى منزلك له روح

إضافة لمسة جمالية للبيت ليبدو مبهجا وله روح وليس مجرد قطع جامدة من الأثاث يحتاج منك شراء بعض الورود والزرع وتنسيق بطريقة ديكورية ومختلفة، ووفقا لموقع goodhouse، يمكنك التعرف على بعض الأفكار خلال السطور التالية..

 

 1- برطمان الزرع:

 

برطمان الزرع
برطمان الزرع

 

البرطمانات غالبا تتراكم فى المنزل، وبعض السيدات تلقيها فى سلة المهملات ولكن يمكن استغلالها لتزيين منزلك ببعض الزرع وإضافة الطمى لها وتنسيقها بشكل ديكورى فى المطبخ أو على الشرفات، من خلال تثبيتها على لوحات خشبية صغيرة.

 

 2- تزيين الحمامات:

 

اضفاة الورد للحمامات
اضفاة الورد للحمامات

 

إضافة لمسة جمالية لدورات المياه سوف يفرق جدا فى تزينها فمجرد زهرية صغيرة من الزجاج بها بعض الزهور الملونة سوف تبرز شكل المكان.

 

3- الخزف:

 

الخزف
الخزف

 

 استغلى فنجان أو إناء الخزف الديكورى بدلا من وضعه فارغ كديكور، فى أن يحمل بعض الزرع الأخضر والورد الملون حتى لا تكون اوانى ديكورية جامدة، فالنباتات ستعطى لها روحا.

 

4- خارج البيت:

 

تزيين خارج البيت
تزيين خارج البيت
 

اذا كان منزلك له مدخل خاص، فهذا دافع قوى لكى تجعلى بيتك يشع بالجمال منذ أول خطوة تقود ضيوفك وأهل البيت له، ويمكن إضافة النباتات الخضراء والزهور الملونة لتتناغم معا فتظهر أكثر جمالا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر علشان البيت مش بس حيطان.. 4 أفكار ديكور بالزرع هتخلى منزلك له روح نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السينما المصرية تعود إلى ريادتها بـ10 أفلام جديدة

السينما المصرية تعود إلى ريادتها بـ10 أفلام جديدة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.