علاوي يطالب بوقفة جادة لانصاف نينوى والمحافظات المنكوبة

علاوي يطالب بوقفة جادة لانصاف نينوى والمحافظات المنكوبة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر علاوي يطالب بوقفة جادة لانصاف نينوى والمحافظات المنكوبة

(المستقلة).. طالب زعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي بوقفة جادة “لانصاف محافظة نينوى والمحافظات المنكوبة الاخرى في جميع المجالات”.

وقال علاوي في بيان صادر عن مكتبه،اليوم الجمعة، “لطالما اكدنا ودعونا ونبهنا قبل واثناء وبعد انطلاقة عمليات تحرير محافظة نينوى الى ضرورة وجود خطط محكمة ودقيقة لمرحلة ما بعد التحرير من داعش سواء في مجال الاعمار او الامن او الخدمات واعادة النازحين وتعويضهم”.

واشار الى “ان وجود الالاف من العوائل الكريمة النازحة في المخيمات وتصاعد موجة النزوح العكسي من الموصل الى مخيمات النزوح الاخرى وبواقع ما لا يقل عن ١٠ عوائل يوميا، بسبب نقص الخدمات في المناطق المحررة بالاضافة الى الخروقات الامنية المتوالية يكشف بوضوح – مع الاسف- عدم وجود رؤية واضحة لما يجب ان تكون عليه نينوى بعد تحريرها”.

وشدد على “ان مجلس الوزراء ومجلس النواب مطالبان اليوم بوقفة جادة لانصاف محافظة نينوى والمحافظات المنكوبة الاخرى في جميع المجالات والنظر بموضوعية لحصتها المقررة في موازنة العام المقبل”.

ونوه الى “ان على الحكومة المحلية ومجلس المحافظة مضاعفة الجهود لتطبيع الاوضاع في المحافظة وتقديم الخدمات اللازمة لابنائها في ضوء الامكانيات المتوفرة “.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر علاوي يطالب بوقفة جادة لانصاف نينوى والمحافظات المنكوبة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

استشهاد وإصابة ثمانية مدنيين بانفجار مفخخة في تكريت

استشهاد وإصابة ثمانية مدنيين بانفجار مفخخة في تكريت زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن