اخبار منوعة

علاوي يدعو لعقد مؤتمر اقليمي يضع حداً للتدخلات الخارجية

دعا رئيس الجبهة الوطنية المدنية إياد علاوي، الثلاثاء، الى عقد مؤتمر إقليمي يضع حداً للتدخلات الخارجية.

وقال مكتب علاوي في بيان، إن الأخير “دعا خلال لقاءاتٍ منفصلة عقدها مع العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية ونجيب ميقاتي رئيس الوزراء ونبيه بري رئيس مجلس النواب، الى الاسراع في عقد مؤتمر اقليمي يضع حداً للتدخلات الخارجية التي تسببت بكافة الأزمات في المنطقة وتوفير الدعم اللازم لدول المنطقة التي تعاني من توترات وفوضى خوفاً من من ذهابها الى نقطة اللاعودة”.
واوضح علاوي أن “لبنان اليوم بحاجة ماسة لوقفة ودعم تأريخيين من أشقائه وأصدقائه لمساعدته في تجاوز أزمته”، معتبراً أن “الأوضاع في لبنان لا تختلف كثيرا عنها في العراق، ولن يكون في صالح المنطقة ولا العالم غياب أو تغييب البلدين الشقيقين عن المشهد الدولي الفاعل”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.