اخبار عراقية

علاوي يحذر من تشكيل أي حكومة من دون الكتلة الصدرية ويكشف السبب

بغداد اليوم – بغداد

رأى زعيم ائتلاف الوطنية إياد علاوي، الخميس، أن تشكيل الحكومة دون الكتلة الصدرية لن تزيد الأمور إلا تعقيداً.
وقال علاوي في تغريدة له، إن “المضي بتشكيل الحكومة من دون وجود الكتلة الصدرية الفائزة في الانتخابات والتي اثبتت انها لا تبحث عن المناصب بقدر بحثها عن تشكيل حكومة وطنية لن تزيد الامور الا تعقيداً”.  

وأضاف، “كان الاجدر تسخير كافة الجهود والامكانيات لعدول نواب الكتلة الصدرية عن الاستقالة واجراء حوارات وطنية بناءة يشترك فيها جميع القئى الوطنية بإعتماد مبدأ لا غالب ولا مغلوب وتنبثق عنها حكومة وطنية تمثل جميع ابناء شعبنا الكريم”.

 

قراءة الموضوع علاوي يحذر من تشكيل أي حكومة من دون الكتلة الصدرية ويكشف السبب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.