أخبار العراق

أسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداداستقرت أسعار صرف الدولار أمام الدينار، مساء اليوم الإثنين، (1 نيسان 2024)، مع اغلاق بورصات العملة المحلية في بغداد ومحافظات عدة.وهذه قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار (بيع) في 7 محافظات:بغداد:     147,150 دينارا للمائة دولار اربيل:     146,850  دينارا للمائة دولارالبصرة:     147,150 دينارا للمائة دولارالنجف:     147,200 دينار للمائة دولارنينوى:   147,000  دينار للمائة دولاركركوك:  146,900   دينار للمائة دولارالسليمانية:  146,900  دينار للمائة دولاريشار الى ان البنك المركزي العراقي يبيع الدولار بالسعر الرسمي ويبلغ 1320 ديناراً.

 

أسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر أسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!