اخبار عراقية

علاوي: انسحاب الولايات المتحدة من العراق كان خطأ كبيراً

كشف رئيس الوزراء الاسبق، اياد علاوي، اليوم الأربعاء، عن زيارة سرية اجراها قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني اسماعيل قاآني الى بغداد بعد اجراء الانتخابات التشريعية، فيما أشار إلى أن العملية الانتخابية الأخيرة في العراق خضعت لـ”تدخلات خارجية”.

اياد علاوي: العملية الانتخابية لم تعد الخيار المناسب للشعب ونسبة المشاركة المعلنة “غير حقيقية”علاوي: قائد فيلق القدس اجرى زيارة سرية الى العراق بعد الانتهاء من الانتخابات التشريعيةعلاوي: العملية الانتخابية في العراق خضعت لـ”تدخلات خارجية”

يتبع..

 

قراءة الموضوع علاوي: انسحاب الولايات المتحدة من العراق كان خطأ كبيراً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.