علاوي: التباطؤ في حل ازمة البصرة له نتائج وخيمة

علاوي: التباطؤ في حل ازمة البصرة له نتائج وخيمة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر علاوي: التباطؤ في حل ازمة البصرة له نتائج وخيمة

 زعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي AFP

رووداو – أربيل

أكد زعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي، الاربعاء، ان الصمت او التباطؤ في حل ازمة البصرة ستكون له نتائج وخيمة.

وقال علاوي في بيان تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، انه “من الضروري الاسراع بمعالجة الاوضاع في محافظة البصرة بهدوء ورويةٍ ووضع جداول زمنية محددة لتلبية متطلبات المتظاهرين خاصةً الاساسية منها ايجاد حلول للمشاكل القائمة وبدون تأخير”.

وبين أن “الصمت او التباطؤ في حل ازمة البصرة ستكون له نتائج وخيمة في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها العراق”، مبينا ان “اوضاع البصرة تتفاقم سوءً وهي بانتظار قرارات جريئة وشجاعة يمكن ان تسهم في اعادة الهدوء للمحافظة” .

وشهدت البصرة أمس الثلاثاء، احتجاجات دامية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

ويطالب المحتجون بتحسين الخدمات العامة من قبيل الكهرباء ومياه الشرب، وتوفير فرص للعاطلين العمل ومحاربة الفساد المستشري في دوائر الدولة.

والعراق هو ثاني أكبر منتج للنفط الخام في منظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك” بعد السعودية وتبلغ طاقته الإنتاجية الحالية 4.5 ملايين برميل يومياً.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر علاوي: التباطؤ في حل ازمة البصرة له نتائج وخيمة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بارزاني وماكغورك يناقشان المساعي "الحثيثة" لتشكيل الحكومة العراقية

بارزاني وماكغورك يناقشان المساعي "الحثيثة" لتشكيل الحكومة العراقية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.