اخبار طب وصحة

علامات تنذر جسمك بالالتهاب.. منها التورم واحمرار الجلد

علامات تنذر جسمك بالالتهاب.. منها التورم واحمرار الجلد

الالتهاب هو عملية تحميك من العدوى من البكتيريا والفيروسات ، ولكن في بعض الأمراض ، مثل التهاب المفاصل ، يتسبب نظام الدفاع في الجسم – الجهاز المناعي – في حدوث الالتهاب عندما لا يكون هناك غزاة لمكافحتهم ، وفي أمراض المناعة الذاتية. يعمل كما لو كانت الأنسجة السليمة مصابة. أو غير معتاد إلى حد ما ، مما يسبب الضرر.

بحسب الموقع موقع الصحة تعلم الأساسيات وفهم العلامات الكلاسيكية للالتهاب في الجسم.

علامات الالتهاب في الجسم فيما يلي العلامات الكلاسيكية للالتهاب التي يجب أن يعرفها الجميع: الاحمرار ، المعروف أيضًا باسم الاحتكاك ، هو من أكثر علامات الالتهاب شيوعًا ، حيث يمكنك ملاحظته في ظهور بثور وطفح جلدي وما إلى ذلك..

يمكن أن يكون التورم علامة بارزة وغالبًا ما تكون مرئية للالتهاب ، ولا ينبغي تجاهله لأنه قد يكون علامة على الإصابة بالسرطان..

يمكن أن يؤدي التهاب الحرارة إلى ارتفاع درجة الحرارة في بعض الحالات ، ولا ينبغي إغفال ذلك ، يمكنك ملاحظة ذلك أثناء الحمى..

الألم هو علامة شائعة على الالتهاب ، سواء كان كبيرًا أو بسيطًا. إذا كان جزء من جسمك ملتهبًا ، فهناك احتمال أن يتبعه الألم..

 

قراءة الموضوع علامات تنذر جسمك بالالتهاب.. منها التورم واحمرار الجلد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.