علامات بتقولك عندك نقص فى فيتامين “ب”.. اعرفها

علامات بتقولك عندك نقص فى فيتامين “ب”.. اعرفها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر علامات بتقولك عندك نقص فى فيتامين “ب”.. اعرفها

فيتامين “ب” يعد من أهم أنواع الفيتامينات التي يحتجها الجسم علي الاطلاق، وهذا الأمر يرجع لتحسن صحة الاعصاب بالجسم، ويساهم بشكل كبير في الحصول علي  صحة أفضل بكثير مع تقليل فرص الاصابة بالأنيميا، وخلال هذا التقرير سنتعرف علي بعض العلامات التي تنبئك بنقص هذا الفيتامين بالجسم، وذلك وفقا لموقع “health”.

 

وأوضح التقرير أن النباتيين هم الأكثر عرضة للاصابة بنقص فيتامين “ب”، وذلك يرجع إلى أن الأطعمة الغنية به ليست خضروات بل اللحوم، ولذا الاشخاص النباتيون هم الأكثر عرضة لنقص ويتسبب ذلك في أخذ الحبوب المعوضة عنه.

 

وأوضح أن المصابين بنقص فيتامين “ب” بالجسم هم الأكثر عرضة للإصابة بمشاكل في القلب والحركة والعقم وسرطان المعدة.

 

وهناك العديد من الاعراض التي تشير الي ان هذا الشخص مصاب بنقص فيتامين “ب”، ومنها عدم التركيز، الاجهاد العام بالجسم، بربشة بالعين، عدم القدرة ممارسة الحياة بشكل طبيعي، الشعور بالارهاق والتعب بشكل كبير. 

 

ويعتمد علاج نقص فيتامين “ب” علي تناول الحبوب المعوضة لهذا الفيتامين، مع تناول الأطعمة الغنية به كاللحوم الحمراء والبيض والحليب.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر علامات بتقولك عندك نقص فى فيتامين “ب”.. اعرفها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أنواع عمليات زراعة عدسات العين متعددة.. الدكتور أحمد المعتصم يوضح

أنواع عمليات زراعة عدسات العين متعددة.. الدكتور أحمد المعتصم يوضح زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن