اخبار طب وصحة

علامات المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : علامات المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا  . والان الى التفاصيل.

سرطان البروستاتا في المرحلة الرابعة هو تشخيص غير شائع ، حيث يتم تشخيص سرطان البروستاتا في مرحلة مبكرة في معظم الأوقات ، عندما يقتصر السرطان على البروستاتا فقط. مايو كلينيك قد تؤدي العلاجات إلى إبطاء أو تقليل سرطان البروستاتا المتقدم ، ولكن لا يمكن علاج سرطان البروستاتا في المرحلة الرابعة لمعظم الرجال. ومع ذلك ، يمكن للعلاجات إطالة حياتك وتقليل علامات وأعراض السرطان..

قد تشمل علامات وأعراض المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا ما يلي:

التبول المؤلم ضعف قوة التدفق في مجرى البول الدم في السائل المنوي ألم العظام تورم في كلا الساقين التعب ما زال الأطباء غير متأكدين مما يسبب سرطان البروستاتا في المرحلة الرابعة.

يحدث سرطان البروستاتا في المرحلة الرابعة عندما تنفصل خلايا سرطان البروستاتا عن البروستاتا وتنتشر إلى الغدد الليمفاوية أو مناطق أخرى من الجسم..

تنتشر خلايا سرطان البروستاتا خارج البروستاتا ، غالبًا إلى:

العقد الليمفاوية الكبد العظمي إذا اشتبه طبيبك في إصابتك بسرطان البروستاتا ، فستشمل الإجراءات والاختبارات ما يلي::

اختبارات التصوير قد تساعد اختبارات التصوير طبيبك في فهم منطقة وحجم سرطان البروستاتا. وتشمل هذه الموجات فوق الصوتية ، والتصوير بالرنين المغناطيسي ، والتصوير المقطعي المحوسب ، والتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني ، وفحص العظام..

تعتمد الاختبارات التي تخضع لها على حالتك ، مثل ما إذا كان لديك علامات وأعراض.

خزعة (عينة من الخلايا) لتأكيد تشخيصك بسرطان البروستاتا ، قد يوصي طبيبك بأخذ عينة من الخلايا المشبوهة وإرسالها للفحص المعملي. في المختبر ، يمكن للأطباء فحص الخلايا وتحديد ما إذا كانت مصابة بالسرطان.

 

علامات المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا

ملاحظة: هذا الخبر علامات المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : علامات المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر علامات المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.