اخبار منوعة

علامات أزياء فاخرة تنتج لوازم للكلاب بأسعار باهظة.. الطبق بـ1060 إسترلينيا

يعتقد البعض أن ماركة “Gucci” تختص فقط في تصميم الملابس والأحذية ، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن العلامة الإيطالية الشهيرة أطلقت منتجات فاخرة للحيوانات الأليفة باهظة الثمن ، بحسب موقع صحيفة “مترو” البريطانية. أطلقت العلامة التجارية الإيطالية سترة من الكشمير للحيوانات الأليفة بقيمة 310 جنيهات إسترلينية ، وحامل لأكياس القمامة بقيمة 285 جنيهاً إسترلينياً ، ومقوداً بقيمة 255 جنيهاً إسترلينياً ، وياقة صغيرة ومتوسطة للحيوانات الأليفة بسعر 230 جنيهاً إسترلينياً ، ووعاء كلب وغطاء بسعر 1060 جنيهاً إسترلينياً..

يبلغ سعر الوعاء 2990 جنيهًا إسترلينيًا ، وحاملة الحيوانات بسعر 2510 جنيهًا إسترلينيًا وسرير الحيوانات الأليفة بسعر 5،710 جنيهًا إسترلينيًا. يلاحظ موقع العلامة التجارية على الإنترنت: “استمرارًا لإخبار المفاجأة والبهجة باختيار Gucci Lifestyle ، فإن مجموعة Gucci Pet Collection تغمر كل يوم بهالة سحرية .. يتم الكشف عن القطع الملونة المستوحاة من الماضي.” وليست Gucci العلامة التجارية الوحيدة المخصصة لتصميم منتجات الحيوانات الأليفة ، حيث قدمت فالنتينو مجموعة من أطواق الكلاب المرصعة بالذهب ، وبرادا مع مجموعة مصممة للكلاب تتضمن حقيبة للحيوانات الأليفة تبلغ 2400 جنيه إسترليني وسترة كشمير بقيمة 480 جنيهًا إسترلينيًا. معاطف للكلاب بقيمة 520 جنيهًا إسترلينيًا و 520 جنيهًا إسترلينيًا مصنوعة من حزام النايلون الشهير.

 

قراءة الموضوع علامات أزياء فاخرة تنتج لوازم للكلاب بأسعار باهظة.. الطبق بـ1060 إسترلينيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.