اخبار الرياضة

علاقة ريال مدريد وبرشلونة تدخل مرحلة جديدة من الود

اخبار الرياضة : علاقة ريال مدريد وبرشلونة تدخل مرحلة جديدة من الود

علاقة ريال مدريد وبرشلونة تدخل مرحلة جديدة من الصداقة

عقدت رابطة الدوري الإسباني (La Liga) ، الخميس ، اجتماعا تم خلاله إبلاغ الأندية بالاتفاق مع EA Sports ، الراعي الجديد للدوري الإسباني ، وقضايا أخرى جارية. وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، إن هذا اللقاء أوضح العلاقات الطيبة بين برشلونة وريال مدريد ، إذ لم يرسل برشلونة أي ممثل ، وفوض تصويته للنادي الملكي ، الذي أرسل بدوره محاميا باسمه. على الرغم من المنافسة الشرسة على أرض الملعب بين الناديين ، فإن إداراتهم تفهم بعضها البعض بشكل أفضل في الجانب الإداري ، حيث أن النادي الذي يرأسه خوان لابورتا والنادي الذي يرأسه فلورنتينو بيريز هم أعظم المدافعين عن الدوري الأوروبي إلى جانب يوفنتوس و الأندية الثلاثة الوحيدة المتبقية بعد انسحاب الأندية التسعة المتبقية وعلى رأسهم أتليتكو ​​مدريد. ما زاد من العلاقة الودية بين الخصمين اللدودين مؤخرًا كان جنبًا إلى جنب في الأشهر الأخيرة في حالة صندوق الاستثمار CVC Capital Partners ، الشركة التي قررت الاستثمار في الدوري الإسباني ، لكن الفكرة قوبلت بمعارضة شرسة من قطبي الدوري الاسباني ريال مدريد وبرشلونة. من المعروف بالفعل أن العلاقات بين الدوري الإسباني والعملاقين الإسبانيين لا تمر بأفضل لحظاتها ، ولم يوقع أي منهما مع صندوق الاستثمار ، ولا اتلتيك بلباو وإيبيزا. في مواجهة هذا الرفض ، كان على برشلونة البحث عن شكل آخر من أشكال التمويل. جدير بالذكر أن التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة يتجاوز حدود كرة القدم ، ويمثل صدامًا ثقافيًا بين الهوية الإسبانية والكتالونية. رغم أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة هي المنافسة الأكبر في تاريخ الرياضة سواء في كرة القدم أو كرة السلة ، إلا أن الأحداث التاريخية التي استمرت لعقود ما زالت تظهر في كل مباراة ، حيث يتم تبادل الاتهامات والإهانات بين جماهير الناديين ، لكن ذلك بعيد كل البعد عن علاقات الصداقة بين رئيسي الناديين. كانت منطقة كاتالونيا تعتبر في يوم من الأيام دولة ذات سيادة لها لغتها وثقافتها وهويتها الخاصة حتى 11 سبتمبر 1714 ، عندما غزا الملك فيليب الخامس تلك المنطقة ، وبعد ذلك بوقت قصير ضم عددًا من الأراضي الأخرى المتبقية من شبه الجزيرة الأيبيرية ، وبالتالي الدولة نعرفها اليوم باسم إسبانيا.

قراءة الموضوع علاقة ريال مدريد وبرشلونة تدخل مرحلة جديدة من الود كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.