اخبار منوعة

علاج طبيعي للتخلص من آلام التهاب المفاصل

وبينت الدراسة أن الشاي الأخضر من أهم المشروبات التي تعالج التهاب المفاصل لاحتوائه على مادة “البوليفينول” ومضادات الأكسدة التي تعمل على إبطاء معدل تلف الغضاريف، والتخفيف من حدة الآلام الناتجة عن التهاب المفاصل، بالإضافة إلى تحسين الأعراض الناتجة عن الالتهاب.
وأشارت الى انه من المعروف دور الشاي الأخضر الفعال في إنقاص الوزن، ما يساعد في تخفيف ضغط وزن الجسم على المفاصل ويعزز من صحتها، لافتة الى أن الشاي الأخضر يساعد في الحفاظ على صحة الغضاريف والعظام.يذكر ان التهاب المفاصل عند النساء يتطور في بعض الحالات بعد سن الأربعين، حيث يبلى الغضروف، وتحتك العظام بعضها ببعض مما يسبب آلاما شديدة وتشوها في شكل المفصل، وينصح الخبراء بتجنب تناول الكربوهيدرات المكررة التي تثير ردود فعل التهابية لدى الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل، كما ينصحون بضرورة الالتزام بنظام غذائي صحي وتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من الكوليسترول.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.