اخبار منوعة

بحضور أبو هشيمة.. تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل الليالي المصرية السعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بحضور أبو هشيمة.. تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل الليالي المصرية السعودية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-19 10:05:14 . والان الى التفاصيل.

شهد حفل الليالي المصرية السعودية العديد من المفاجآت واللحظات، من بينها المصالحة بين الهضبة عمرو دياب والمطرب والملحن عمرو مصطفى، بعد سنوات من الخلافات والخلافات الفنية.

عمرو دياب وعمرو مصطفى تصالحا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى في كواليس حفل الليالي المصرية السعودية، الذي أقيم مساء أمس، بدار الأوبرا المصرية.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يعانق عمرو مصطفى ويصافحه، بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أثناء تواجدهما في أولى حفلات الليالي السعودية المصرية.

وجاءت هذه المصافحة بعد فترة طويلة من الخلافات بينهما، ويبدو أن الخلاف بينهما انتهى بالسهرات المصرية السعودية التي أقيمت بدار الأوبرا.

خلافات بين عمرو دياب وعمرو مصطفى

حدثت خلافات كثيرة بين الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى خلال السنوات الماضية، حيث هاجم عمرو مصطفى الهضبة، مؤكدا أنه كان يفضل الهضبة وشهرته، وأن أكثر أغاني الهضبة نجاحا هي أغانيه. التراكيب.

عمرو دياب وعمرو مصطفى

ليالي السعودية المصرية

وأدى الفنان ماجد المهندس الليلة الأولى من ليالي السعودية المصرية، كما شارك الملك محمد منير والفنانة شيرين عبد الوهاب، وكانت مفاجأة الحفل الموسيقار عمر خيرت والفنانة ريهام عبد الحكيم.

شيرين عبد الوهاب في حفل الليالي السعودية المصرية

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنانة منة شلبي، الفنان عمرو دياب، الفنان بيومي فؤاد، الفنان كريم محمود عبد العزيز، الإعلامية لميس الحديدي، الفنان حامد العبدالله. شعري، الفنانة دينا الشربيني، شيكو، الفنانة يسرا، الفنانة ليلى علوي، والفنان محمد فؤاد. والفنان مصطفى كامل وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا: محمد منير وشيرين عبد الوهاب.. مفاجآت في حفل الليالي السعودية المصرية (صورة)

“منير وشيرين وماجد المهندس” نجوم أولى حفلات السهرات السعودية المصرية

أول ظهور لمحمد الحلو بعد خلافه مع الأوبرا المصرية في حفل “ليالي السعودية المصرية”.

 

بحضور أبو هشيمة.. تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل الليالي المصرية السعودية

ملاحظة: هذا الخبر
بحضور أبو هشيمة.. تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل الليالي المصرية السعودية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بحضور أبو هشيمة.. تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل الليالي المصرية السعودية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بحضور أبو هشيمة.. تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل الليالي المصرية السعودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!