أخبار العراق

النزاهة تكشف تفاصيل تخص ثلاثة متهمين سرقوا مليارات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النزاهة تكشف تفاصيل تخص ثلاثة متهمين سرقوا مليارات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-16 17:56:39 . والان الى التفاصيل.

كشف رئيس هيئة النزاهة حيدر حنون، السبت، عن تفاصيل تخص ثلاثة متهمين سرقوا مليارات وهربوا الى الخارج.

وقال حنون خلال مؤتمر صحافي عقده في النجف، وحضرته السومرية، “علينا أن نعمل مع الإعلام لفضح الفاسدين وهو جزء مهم من عمل النزاهة”.
وأضاف أن “هناك متهماً في طور الاسترداد من سوريا وهو عصام موفق جاسم سارق 760 مليون دينار من مصرف الرشيد ومحكوم بعشر سنوات غيابي”، مضيفاً أن “هناك متهمة وهي جنان جواد قبض عليها في روسيا وفي ذمتها 6 مليار و500 مليون دينار عراقي تعمل في وزاره الصحة هربت في 2008 وحكم عليها بسبع سنوات”.

وكشف حنون أن “هناك متهماً ثالثاً قبض عليه في الاردن وهو احمد عبد محكوم بسبع سنوات لم يعرف كم سرقته”، مؤكداً أن “اربعة آلاف مليار دينار عراقي سرقت في أيام وهذا يعطينا سمات زمن حكومة ضعيفة”.
ولفت حنون الى أنه “نعمل على استرداد اثنين من الكويت سرقوا 125 مليون دولار في حوزتهم”، مضيفاً أن “في الأيام المقبلة لدي مؤتمر لكشف التلاعب في العقارات وصدرت أوامر قبض بشأن ملفات العقارات في النجف”.

 

النزاهة تكشف تفاصيل تخص ثلاثة متهمين سرقوا مليارات

ملاحظة: هذا الخبر النزاهة تكشف تفاصيل تخص ثلاثة متهمين سرقوا مليارات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: النزاهة تكشف تفاصيل تخص ثلاثة متهمين سرقوا مليارات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النزاهة تكشف تفاصيل تخص ثلاثة متهمين سرقوا مليارات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!