اخبار الرياضة

بين طرفي مانشستر.. هذا موعد نهائي كأس إنجلترا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بين طرفي مانشستر.. هذا موعد نهائي كأس إنجلترا  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، موعد المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ويلتقي الفريقان للنسخة الثانية على التوالي في نهائي البطولة العريقة يوم 25 مايو الجاري على ملعب ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن، عند الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي (الثانية بعد الظهر بالتوقيت الدولي).

وأقيمت مباراتهم الموسم الماضي في المسابقة في نفس التوقيت وعلى نفس الملعب.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن هذا التوقيت تم اختياره بعد مناقشات مع الشرطة والسلطات المحلية ومحطات التلفزيون.

وكان الاتحاد الإنجليزي يفضل إقامة المباراة النهائية في وقت مبكر من المساء في السنوات الأخيرة، لكنه عاد إلى الموعد التقليدي قبل 12 شهرا بناء على نصيحة الشرطة، وهو ما تكرر الآن.

وقال بيان صادر عن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، نقلته وكالة الأنباء البريطانية (PA Media): “تم الآن تأكيد موعد انطلاق المباراة النهائية رسميًا في الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي، وهو ما تم الاتفاق عليه”. مع الناديين والسلطة المحلية وأعضاء المجموعة الاستشارية للسلامة والمحطات”. إذاعة”.

 

بين طرفي مانشستر.. هذا موعد نهائي كأس إنجلترا

ملاحظة: هذا الخبر بين طرفي مانشستر.. هذا موعد نهائي كأس إنجلترا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بين طرفي مانشستر.. هذا موعد نهائي كأس إنجلترا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بين طرفي مانشستر.. هذا موعد نهائي كأس إنجلترا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!