اخبار الرياضة

عقوبات قاسية على بوكا جونيورز بعد أحداث لقاء أتلتيكو مينيرو فى كأس ليبرتادوريس

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، توقيع عقوبات قاسية على نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام أتلتيكو مينيرو البرازيلي، في شهر يوليو الماضي، في إياب دور الـ16 من بطولة “كوبا ليبرتادوريس”.

وتأهل فريق أتلتيكو مينيرو إلى ربع نهائي البطولة، بعد التغلب على بوكا جونيورز بركلات الترجيح 3-1، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

وأوقف “كونميبول” 6 لاعبين من فريق بوكا جونيورز هم: كريستيان بافون وسباستيان بيا (6 مباريات وغرامة 30 ألف دولار لكل منهما)، ماركوس روخو (5 مباريات وغرامة 25 ألف دولار)، كارلوس إيزيكيردوز (4 مباريات وغرامة 20 ألف دولار) ودييجو جونزاليس (3 مباريات وغرامة 15 ألف دولار) وخافيير جارسيا (مباراتين وغرامة 10 آلاف دولار).

وشهدت مباراة أتلتيكو مينيرو وضيفه بوكا جونيورز أحداثا مؤسفة، حيث ألقت الشرطة البرازيلية القبض على 8 لاعبين من الفريق الأرجنتيني بعد خروج الفريق من البطولة.

واندلعت الأحداث بعد أن أبدى لاعبو فريق بوكا جونيور غضبهم من عدم احتساب هدفين للفريق في مباراة الإياب، وذلك بعدما قرر الحكم إلغاءهما بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”.

وذكر موقع “جلوبو” البرازيلي حينها، أن 8 من لاعبي بوكا جونيورز الأرجنتيني نقلوا إلى مركز الشرطة في مدينة “بيلو هوريزونتي”، قبل أن يتم إطلاق سراحهم في ما بعد.

ودخل لاعبو بوكا جونيورز في مشادات عنيفة في نفق الملعب مع قوات الشرطة البرازيلية، التي استخدمت رذاذ الفلفل لمنع لاعبي الفريق الأرجنتيني من الوصول إلى حكم المباراة الذي كان متواجدا في غرفة تغيير الملابس لفريق أتلتيكو مينيرو، للاختباء خوفا من عنف لاعبي بوكا جونيورز.

 

قراءة الموضوع عقوبات قاسية على بوكا جونيورز بعد أحداث لقاء أتلتيكو مينيرو فى كأس ليبرتادوريس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.