اخبار عربية وعالمية

يحيى سريع : نفذنا 5 عمليات عسكرية خلال ال72 ساعة الماضية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يحيى سريع : نفذنا 5 عمليات عسكرية خلال ال72 ساعة الماضية  . والان الى التفاصيل.

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، مساء اليوم الأحد، إن القوات المسلحة اليمنية نفذت 5 عمليات عسكرية خلال الـ72 ساعة الماضية.

وتفصيلاً، أوضح العميد أن القوات البحرية استهدفت السفينة البريطانية (HOPE ISLAND) في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ البحرية، مؤكداً أن الإصابة كانت مباشرة.

وأضاف العميد أن القوات البحرية نفذت عملية استهداف ضد سفينتين إس*رائي*ليتين كانتا متوجهتين إلى موانئ فلسطين المحتلة، الأولى (MSC GRACE F) في المحيط الهندي، والأخرى (MSC GINA) في بحر العرب. مشيراً إلى أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

وأكد العميد الركن أن القوات الجوية للقوات المسلحة اليمنية نفذت عمليتين عسكريتين استهدفت عدداً من الفرقاطات العسكرية الأمريكية في البحر الأحمر باستخدام عدد من الطائرات بدون طيار.

وأكد العميد الركن أن القوات المسلحة اليمنية ستستمر في تنفيذ قرار منع الملاحة الإ*سر*ائي*لية أو المرتبطة بالاحتلال الإ*سر*ائي*لي أو التوجه إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحر الأحمر والعربي والمحيط الهندي حتى العدوان. رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غ*ز*ة.

 

يحيى سريع : نفذنا 5 عمليات عسكرية خلال ال72 ساعة الماضية

ملاحظة: هذا الخبر يحيى سريع : نفذنا 5 عمليات عسكرية خلال ال72 ساعة الماضية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!